أخبار عاجلة
علي سليم رئيسًا لنادي بني سويف -
ضربات موجعة لمواقع الميليشيات في محيط صنعاء -
صعدة.. التحالف يقصف مواقع للمليشيا في الظاهر -

الخطيب: رئاسة الأهلي قد تقلل من رصيدي الجماهيري.. ومتعجب من موقف الموظفين

الخطيب: رئاسة الأهلي قد تقلل من رصيدي الجماهيري.. ومتعجب من موقف الموظفين
الخطيب: رئاسة الأهلي قد تقلل من رصيدي الجماهيري.. ومتعجب من موقف الموظفين

الخطيب: رئاسة الأهلي قد تقلل من رصيدي الجماهيري.. ومتعجب من موقف الموظفين، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر الخطيب: رئاسة الأهلي قد تقلل من رصيدي الجماهيري.. ومتعجب من موقف الموظفين، تم نشره اليوم الخميس ، في موقع رياضة 24.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة الخطيب: رئاسة الأهلي قد تقلل من رصيدي الجماهيري.. ومتعجب من موقف الموظفين.

من اليمن الخطيب: رئاسة الأهلي قد تقلل من رصيدي الجماهيري.. ومتعجب من موقف الموظفين

منذ 14 دقيقة

أكد محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي، والمرشح على منصب الرئيس، في انتخابات القلعة الحمراء، أنه يتعجب من حديث البعض، عن خوف الموظفين في النادي من نجاحه.

وتابع "الخطيب" في تصريحات تلفزيونية: "بعض الناس تقول إن لو الخطيب نجح "هينشفها على الموظفين"، لا يصح أن نقول ذلك وسنعمل على زيادة المرتبات وتحسين مستواهم".

وأكمل: "في أحد التجمعات الانتخابية لحسن حمدي طلبت من إحدى موظفات النادي ترك التجمع، لأنه لا يصح أن تكون طرفا في ذلك، هذا تنفيذ لمبدأ النادي الأهلي، وهذا حماية للموظفين، لكن ما يحدث حاليًا بمشاركة العمال والموظفين بالانتخابات أمر غريب لم نعهده".

وأضاف: "أعذر العاملين والموظفين، وألمس ذلك التغيير الذي يتحدث فيه الجميع في أجواء انتخابات الأهلي، وتلك الأمور تحتاج للإصلاح وأعلم أنني لم أخذ وقتا طويلا في ذلك لأن كل الموظفين ينتمون للأهلي".

وأردف: "أعلم تماماً أن شعبيتي ستقل في حال فوزي في الانتخابات، بحال إصداري قرارات مع المجلس يرفضها البعض، ولكنها مسؤليتي وواجبي تجاه النادي الذي له فضل كبير على جميع الأهلاوية".

الخطيب: رئاسة الأهلي قد تقلل من رصيدي الجماهيري.. ومتعجب من موقف الموظفين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخطيب: رئاسة الأهلي قد تقلل من رصيدي الجماهيري.. ومتعجب من موقف الموظفين، من مصدره الاساسي موقع رياضة 24.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخطيب: رئاسة الأهلي قد تقلل من رصيدي الجماهيري.. ومتعجب من موقف الموظفين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العملاق النيجيري يعتزل يوم عيد ميلاده
التالى الاتحاد السعودي يقيل مدرب "الأخضر"