الارشيف / اخبار اليمن

انعقاد مؤتمر اتحاد الأطباء العرب في ايطاليا

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاصعقد أمس الاول 30 نوفمبر مؤتمر اتحاد الأطباء العرب في ايطاليا بتنسيق مع اتحاد الأطباء العرب في أوربا تحت شعار المؤتمر: التعاون، التنمية، السلام لكل شعوب العالم بشكل عام، وبشكل خاص شعوب الوطن العربي وبالذات التي تعاني أثار الحروب والدمار.
وحمل المؤتمر المؤتمر عنوان: العولمة في إطار الأمراض المزمنة، الصعوبات، والآفاق، ولقد شاركت اغلب الجامعات الايطاليه من جامعة روما للمعرفه ، جامعة تور فيرجاتى، جامعة فرينسا، جامعة بادفا، وشاركو في حفل الافتتاح اغلب السفارات العربيه في ايطاليا.
وتراس اللقاء سفير المغرب كلمة مجلس السفراء العرب - حسن ابو ايوب ، وشارك ممثل رئيس مجلس الشيوخ للعلاقات الخارجيه ، وأيضا شاركت ممثلة اقليم لاتسو .
وحضر رئيس اتحاد الأطباء العرب في أورباء البرفسور فيضي محمود ولقد استعرض دور الاتحاد ونشاطه الحيوي في الحياة المدنيه والثقافية والطبيه، وأكد الحاضرون ع تعزيز دور الطبيب العربي في خدمة الأمراض وتقديم العلاج، ومساعدة الاوطان التي تنزف وتتعرض لدمار والموت، وفي الختام أكد رئيس المؤتمر البرفسور - صبري شمسان حسن على توفير؛ الصحة، الغداء، البحث ، على طريق تحقيق شعار المؤتمر ؛ التعاون ، التنمية ، السلام.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
انعقاد مؤتمر اتحاد الأطباء العرب في ايطاليا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انعقاد مؤتمر اتحاد الأطباء العرب في ايطاليا، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انعقاد مؤتمر اتحاد الأطباء العرب في ايطاليا.

قد تقرأ أيضا