الارشيف / اخبار اليمن

الهلال الأحمر الإماراتي يقدم مساعدات غذائية لأبناء مديرية أحور بأبين

اخبار من اليمن سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قافلة تحمل مساعدات غذائية إلى سكان مديرية أحور بمحافظة أبين وذلك استمراراً للمساعدات الانسانية التي تقدمها دولة الامارات الى أهالي المناطق المحررة في اليمن.

من جانبه، أعرب عوض أبو بكر السعيدي رئيس لجنة التخطيط بمديرية أحور عن شكره وتقديره للجهود التي يقدمها فريق الهلال الأحمر الإماراتي لايصال المساعدات الى الشعب اليمني في كافة المحافظات .

ولفت إلى أن هذه المساعدات الاغاثية المقدمة لأبناء المديرية ليست الأولى فقد تم ارسال العديد من القوافل الاغاثية إلى المديرية ووصل خيرها إلى سكان المديرية والقرى المجاورة لها.

بدوره قال خالد إبراهيم منسق المنظمات الإغاثية بمحافظة أبين إن دولة الإمارات تقدم الكثير من المساعدات للشعب اليمني في كافة الجوانب كالمشاريع والقوافل الإغاثية عبر ذراعها الإنساني الهلال الأحمر الذي وصل الى جبال وسهول وسواحل محافظة أبين حاملا راية الخير والعطاء لأبناء تلك المناطق.

وتعد مديرية أحور من المديريات النائية التي حرمت من الخدمات الأساسية منذ عقود وذلك بسبب انتشار الجماعات الارهابية وغياب الأجهزة الأمنية بالسنوات الماضية حيث تنعم المديرية حاليا بالأمن والاستقرار وذلك نتيجة للجهود التي تبذلها قوات الحزام الأمني بدعم سخي من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
الهلال الأحمر الإماراتي يقدم مساعدات غذائية لأبناء مديرية أحور بأبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الهلال الأحمر الإماراتي يقدم مساعدات غذائية لأبناء مديرية أحور بأبين، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الهلال الأحمر الإماراتي يقدم مساعدات غذائية لأبناء مديرية أحور بأبين.