الارشيف / اخبار اليمن

أفراد أمن لحج يعتدون على سجينين ويكسرون كتف احدهما والحالمي يطالب وزير الداخلية بالتدخل

اخبار من اليمن أفراد أمن لحج يعتدون على سجينين ويكسرون كتف احدهما والحالمي يطالب وزير الداخلية بالتدخل

2018/12/02م الساعة 10:40 PM (لحج / الأمناء نت / خاص :)

أفاد الأخ سعد الحالمي رئيس جمعية الشهداء الزراعية متعددة الأغراض " دار منصور " م/تبن م/ لحج بأن إدارة أمن لحج قامت صباح هذا اليوم الساعة ?? صباحا بإرسال أحد أفرادها المدعو (م . ح . ح أ)  بإخراج أثنين من أعضاء الجمعية من السجن وقام بضربهم ضربا مبرحا وهما السجين علي قاسم شريبه وعبدالله محسن حسين الحالمي حيث تعرض السجين علي قاسم شريبه نائب مدير أمن وقائد المقاومة الجنوبية في حالمين ردفان لكسر في كتفه الأيمن وتم إسعافه إلى مستشفى صبر بمحافظة لحج وأكد ذلك تقرير الطبيب الذي شخص الحالة. 
وناشد الحالمي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري بالتدخل العاجل لإطلاق سراح السجناء واتخاذ الإجراءات الجزائية بمرتكبي هذه الجرائم والانتهاكات الإنسانية التي يقوم بها أفراد أمن لحج لحماية المتنفذين الشماليين ناهبي أراضي وممتلكات الجنوبيين بالوكالة وإحالتهم للتحقيق على وجه السرعة ليأخذوا جزاءهم العادل جراء ما اقترفوه من جرم .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
أفراد أمن لحج يعتدون على سجينين ويكسرون كتف احدهما والحالمي يطالب وزير الداخلية بالتدخل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أفراد أمن لحج يعتدون على سجينين ويكسرون كتف احدهما والحالمي يطالب وزير الداخلية بالتدخل، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أفراد أمن لحج يعتدون على سجينين ويكسرون كتف احدهما والحالمي يطالب وزير الداخلية بالتدخل.