الارشيف / اخبار اليمن

الفريق النخعي يلتقي الملحق العسكري بالسفارة الامريكية لبحث بناء القدرات العسكرية والامنية

اخبار من اليمن الفريق النخعي يلتقي الملحق العسكري بالسفارة الامريكية لبحث بناء القدرات العسكرية والامنية

2018/12/02م الساعة 10:51 PM (الامناء نت /خاص)

بحث رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي ،اليوم،مع الملحق العسكري في السفارة الامريكية لدى اليمن العقيد براد غاندي، آليات استئناف الدعم والتنسيق مع الأصدقاء في الولايات المتحدة الأمريكية في مجال بناء القدرات العسكرية والأمنية وقوات محاربة الإرهاب. وناقش النخعي مع الملحق العسكري الامريكي الآليات المناسبة للاستفادة من قدرات الأصدقاء وتأهيل وبناء قدرات الجيش اليمني بما من شأنه تعزيز مجالات التعاون والتنسيق في مختلف المجالات. وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة بالدعم العسكري والأمني للأصدقاء الأمريكان ودورهم في تدريب وتأهيل عدد من القيادات اليمنية في مختلف المجالات الدفاعية..مؤكداً حرص اليمن على تعزيز مجالات التعاون الأمني والعسكري في ظل الظروف التي تعيشها بما يسهم في تعزيز الأمن المحلي والإقليمي والدولي وتحقيق نجاحات في مجال محاربة الإرهاب.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الفريق النخعي يلتقي الملحق العسكري بالسفارة الامريكية لبحث بناء القدرات العسكرية والامنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفريق النخعي يلتقي الملحق العسكري بالسفارة الامريكية لبحث بناء القدرات العسكرية والامنية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفريق النخعي يلتقي الملحق العسكري بالسفارة الامريكية لبحث بناء القدرات العسكرية والامنية.