الارشيف / اخبار اليمن

اشتباكات بين مالكي اراضي وقوة عسكرية تحمي جمعية جامعة عدن (تفاصيل)

اخبار من اليمن اشتباكات بين مالكي اراضي وقوة عسكرية تحمي جمعية جامعة عدن (تفاصيل)

اندلعت صباح اليوم الاحد اشتباكات مسلحة بين افراد كتيبة حزم واحد التي يقودها احمد البكري اليافعي ومالكي الاراضي ببئر احمد.


وقالت مصادر ان جمعية جامعة عدن والمدعو مهدي النقيلي الذي باع الاراضي بطريقة غير شرعية للجامعة نزلوا  مع القوة الامنية وآليات( شيولات) لبدء مسح الاراضي، وقد اصطدموا بمالكي الاراضي المعترضين على الواقع  وحدثت اشتباكات دون وقوع ضحايا.

 

وبعد ان اطلع قائد كتيبة حزم 1 على الوثائق التي بحوزة الاهالي من الملاك، امر الشيولات بالعوده من حيث اتت ، وقام بسحب الاطقم التابعه له  وامر  بمنع اي عمل في الارض من قبل الجامعه حتى تحل المشكله مع الملاك.

 

الجدير بالذكر ان مهدي النقيلي قام بالاعتداء على اراضي المواطنين والتصرف  بتوقيع عقد تمليك لرئيس جامعة عدن الدكتور "الخضر لصور" وهي اراضي مملوكه لاخرين ومنهم ورثة العبد دهيس وآخرين  في تعدي سافر وغير شرعي على ممتلكات المواطنين، وقد تركت هذه الخطوة استياء كبيرآ في صفوف العامة، محملين النقيلي وجامعة عدن مسؤولية الاعتداء على اراضي المواطنين وتحويل مرفق أكاديمي من مرافق الدوله كجامعة عدن الى جهة داعمة للنهب والبلطجة والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
اشتباكات بين مالكي اراضي وقوة عسكرية تحمي جمعية جامعة عدن (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اشتباكات بين مالكي اراضي وقوة عسكرية تحمي جمعية جامعة عدن (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اشتباكات بين مالكي اراضي وقوة عسكرية تحمي جمعية جامعة عدن (تفاصيل).