الارشيف / اخبار اليمن

الأحمر يضع حجر الأساس للمدينة الطبية لمنتسبي الجيش والأمن ويزور معسكر الاستقبال

اخبار من اليمن وضع نائب رئيس الجمهورية الفريق  علي محسن صالح ،اليوم الأحد، حجر الأساس للمدينة الطبية لمنتسبي الجيش والأمن بمحافظة مأرب 

وخلال وضعه حجر الأساس بحضور محافظي مأرب والجوف قال الأحمر . أن هذا المشروع يأتي في إطار اهتمامات الشرعية بإيلاء الجوانب الخدمية أولوية واهتماماً كبيراً في المناطق المحررة وفي مقدمتها الجانب الصحي وتوفير الرعاية الطبية.

كما أشاد الأحمر بما قدمته محافظة مأرب التي كانت على مر التاريخ مركزاً للحضارة ومدرسة للوفاء، وهو ما يضع على عاتق الحكومة والسلطة المحلية في كل المناطق المحررة مسؤولية القيام بالواجب والوفاء والتقدير لهذا الدور المحوري.

كما زار الأحمر خلال تواجده في مأرب معسكر الاستقبال التابع للواء الثالث مشاه جبلي للاطلاع على أحوال المستجدين وجهود التدريب والإعداد للمنخرطين في صفوف الجيش الوطني.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الأحمر يضع حجر الأساس للمدينة الطبية لمنتسبي الجيش والأمن ويزور معسكر الاستقبال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأحمر يضع حجر الأساس للمدينة الطبية لمنتسبي الجيش والأمن ويزور معسكر الاستقبال، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأحمر يضع حجر الأساس للمدينة الطبية لمنتسبي الجيش والأمن ويزور معسكر الاستقبال.

قد تقرأ أيضا