بطولة افريقيا للاندية البطلة لكرة السلة: النجم الرادسي يتخطى الاتحاد المنستيري ويصعد الى النهائي

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بطولة افريقيا للاندية البطلة لكرة السلة: النجم الرادسي يتخطى الاتحاد المنستيري ويصعد الى النهائي، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر بطولة افريقيا للاندية البطلة لكرة السلة: النجم الرادسي يتخطى الاتحاد المنستيري ويصعد الى النهائي، تم نشره اليوم الثلاثاء ، في موقع نسمة.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة بطولة افريقيا للاندية البطلة لكرة السلة: النجم الرادسي يتخطى الاتحاد المنستيري ويصعد الى النهائي.

تاهل النجم الرادسي الى الدور النهائي لبطولة افريقيا للاندية البطلة لكرة السلة بفوزه على الاتحاد المنستيري 74-69 في المباراة التي اقيمت اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 بالقاعة متعددة الاختصاصات برادس في اطار الدور نصف النهائي.

بطولة افريقيا للاندية البطلة لكرة السلة: النجم الرادسي يتخطى الاتحاد المنستيري ويصعد الى النهائي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بطولة افريقيا للاندية البطلة لكرة السلة: النجم الرادسي يتخطى الاتحاد المنستيري ويصعد الى النهائي، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بطولة افريقيا للاندية البطلة لكرة السلة: النجم الرادسي يتخطى الاتحاد المنستيري ويصعد الى النهائي.

0 تعليق