الارشيف / اخبار العرب والعالم

التعاون الاسلامي تشيد بدور السعودية وباكستان في تعزيز السلم ومكافحة الارهاب

اخبار من اليمن أشادت منظمة التعاون الاسلامي بدور المملكة العربية السعودية وباكستان في تعزيز السلم والامن العالمي ومكافحة الارهاب.

وجاء ذلك في تصريح للأمين العام للمنظمة د يوسف العثمين بمناسبة عقد اللقاء السعودي الباكستاني وزيارة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  إلى باكستان ولقائه رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان.

وشدد على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين الدول الأعضاء في المنظمة، وتوسيع التعاون المشترك لما يعود بالنفع على تعزيز العمل الإسلامي.

ولفت إلى حجم الاتفاقات الضخمة التي تم إبرامها بين البلدين خلال الزيارة التي شملت مختلف المجالات خاصة منها الثروة المعدنية والطاقة المتجددة والسياحة والرياضة.

وأعرب الدكتور العثيمين عن تقدير المنظمة عاليا لما ورد في البيان المشترك الصادر بمناسبة الزيارة الذي أكد أهمية تعزيز السلام والاستقرار في أفغانستان حتى يتمكن اللاجئون الأفغان في الدول المجاورة من العودة إلى بلادهم، والإسهام في تنميتها وتحقيق السلام الدائم فيها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
التعاون الاسلامي تشيد بدور السعودية وباكستان في تعزيز السلم ومكافحة الارهاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التعاون الاسلامي تشيد بدور السعودية وباكستان في تعزيز السلم ومكافحة الارهاب، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التعاون الاسلامي تشيد بدور السعودية وباكستان في تعزيز السلم ومكافحة الارهاب.