الارشيف / اخبار اليمن

ورد الان : قناة العربية تعلن عن أتفاق بين الشرعية ومليشيا الحوثي في الحديدة .. وهذه تفاصيله

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن نقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية اليوم الأحد عن مصدر عسكري بمحافظة الحديدة ، أن اللجنة المشتركة لتنسيق إعادة الانتشار في المحافظة برئاسة الجنرال مايكل لوليسغارد خرجت بتوافق حول المرحلة الأولى لإعادة الانتشار بمدينة وميناء الحديدة والخطوط العريضة للمرحلة الثانية وآلية المراقبة والتنفيذ للفترة المقبلة.

 

 

 وأوضح المصدر أن ‏اللجنة "أنهت، يوم،امس الاحد ، لقاءات الجولة الرابعة والتي انعقدت على مدى يومين برئاسة الجنرال لوليسغارد وبحضور ممثلي الحكومة ومليشيات الحوثي.

 


 

 

 


وفي سياق متصل ذكرت قناة العربية نقلاً عن مصدر حكومي يمني أن فرق مراقبين من أعضاء بعثة الأمم المتحدة التي يقودها الجنرال لوليسغارد ستتولى مراقبة تنفيذ الاتفاقات التي أفضت إليها اجتماعات اللجنة.

 

 

وأكد أن أعضاء الفريق الحكومي في لجنة الانتشار غادروا مناطق سيطرة الحوثيين، في مدينة الحديدة بعد انتهاء الاجتماعات، واتجهوا إلى مناطق سيطرة قوات الشرعية في مديرية الدريهمي الواقعة جنوب مدينة الحديدة.

dd4400fed2.jpg

6121d0b980.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الان : قناة العربية تعلن عن أتفاق بين الشرعية ومليشيا الحوثي في الحديدة .. وهذه تفاصيله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : قناة العربية تعلن عن أتفاق بين الشرعية ومليشيا الحوثي في الحديدة .. وهذه تفاصيله، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : قناة العربية تعلن عن أتفاق بين الشرعية ومليشيا الحوثي في الحديدة .. وهذه تفاصيله.