الارشيف / اخبار اليمن

محام يكشف اخر التطورات حول الناشطة أسماء العميسي بسجن الحوثي

اخبار من اليمن كشف محام وناشط حقوقي أحدث التطورات المرتبطة بقضية الناشطة المختطفة لدى الحوثي اسماء العميسي والذي اصدر محكمة خاضعة للحوثي ضدها الحكم بالإعدامم. 

وقال المحامي عبدالرحمن برمان بتصريح اطلع عليه اليمن العربي إنه "في قضية اسماء العميسي المحكموم عليها بالإعدام الشعبة الاستئنافية بالمحكمة الجزائية المتخصصة بصنعاء تمهل النيابة إلى إلى الاثنين القادم بتنفيذ قرارات المحكمة السابقة باحضار بقية المتهمين والمضبوطات مالم فانها ستقرر الإفراج عن اسماء العميسي". 

وكان ناشطون اطلقوا على الانترنت حملة لمناصرة اسماء العميسي وغردوا تحت هاتشاج صنعاء :- في قضية اسماء العميسي المحكموم عليها بالإعدام الشعبة الاستئنافية بالمحكمة الجزائية المتخصصة بصنعاء تمهل النيابة إلى إلى الاثنين القادم بتنفيذ قرارات المحكمة السابقة باحضار بقية المتهمين والمضبوطات مالم فانها ستقرر الإفراج عن اسماء العميسي. 

وقالت المغردة احلام صالح: لانها خرجت في مظاهرة سلمية اعتقلها الحوثي واصدر عليها حكم بالإعدام فكيف يريد ان يتعايش الشعب معه. 

من جانبه قال الاعلامي غمدان الشريف إن "الاعتقالات التعسفية التي تقوم بها الميليشيا الحوثية بحق الناشطين والإعلاميين وكل من اختلف معهم، بحاجة إلى وقفة جادة من منظمات الأمم المتحدة والمبعوث الأممي مارتن غريفيت لإطلاق سراح كل المعتقلين ووقف تنفيذ احكام الإعدام الغير شرعية وقانونية ".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
محام يكشف اخر التطورات حول الناشطة أسماء العميسي بسجن الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محام يكشف اخر التطورات حول الناشطة أسماء العميسي بسجن الحوثي، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محام يكشف اخر التطورات حول الناشطة أسماء العميسي بسجن الحوثي.