أخبار عاجلة
بدء ورشة عمل توعوية بمأرب حول قانون العمل -

مدينة كانت ملاذا للأشباح واللصوص ومفجري الكهرباء فصارت مدينة لاتنام وجاءها المجد صاغرا ( فيديو )

مدينة كانت ملاذا للأشباح واللصوص ومفجري الكهرباء فصارت مدينة لاتنام وجاءها المجد صاغرا ( فيديو )
مدينة كانت ملاذا للأشباح واللصوص ومفجري الكهرباء فصارت مدينة لاتنام وجاءها المجد صاغرا ( فيديو )

مدينة كانت ملاذا للأشباح واللصوص ومفجري الكهرباء فصارت مدينة لاتنام وجاءها المجد صاغرا ( فيديو )، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر مدينة كانت ملاذا للأشباح واللصوص ومفجري الكهرباء فصارت مدينة لاتنام وجاءها المجد صاغرا ( فيديو )، تم نشره اليوم الخميس ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة مدينة كانت ملاذا للأشباح واللصوص ومفجري الكهرباء فصارت مدينة لاتنام وجاءها المجد صاغرا ( فيديو ).

 تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وبشكل واسع، مقطع فيديو لمدينة مأرب (شرق اليمن)، في ظل سيطرت الشرعية عليها، وقد تحولت إلى مدينة أخرى.

وأظهر مقطع الفيديو الذي ينشره "الرأي برس": المدينة وهي تزدحم بالمركبات، والناس، وقد تحولت إلى منطلق لليمن كله، "اقتصاديا" و"سياسيا" و"اجتماعيا" و"مقود القيادة" بكل شيء.

وقال النشطاء: أن هذه مأرب التي تظهر بالفيديو بهذا الشكل كما لم يحدث قط في تاريخها ابدا ابدا، مدينة لاتنام ليلا ولا تهدأ نهارا، لقد فتحت ذراعيها لكل شيء فأتاها المجد والنجاح من كل جانب.

وأضافوا: أن هذه المدينة التي حرمها النظام السابق من كل شيء صارت تملك كل مقومات المجد والقيادة والريادة وأتتها التنمية صاغرة، كما لم يحلم بها أحد.

يذكر أن مدينة مأرب كانت أحد المدن التي يفر إليها اللصوص وقطاع الطرق ومن يقومون بخطف السواح ومفجروا أنابيب النفط والكهرباء، بتسهيل من النظام السابق، بينما أصبحت اليوم ملاذا للفارين من بطش الحوثيين وأيضا للباحثين عن فرص العمل والأمن والإستقرار.

مدينة كانت ملاذا للأشباح واللصوص ومفجري الكهرباء فصارت مدينة لاتنام وجاءها المجد صاغرا ( فيديو ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدينة كانت ملاذا للأشباح واللصوص ومفجري الكهرباء فصارت مدينة لاتنام وجاءها المجد صاغرا ( فيديو )، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدينة كانت ملاذا للأشباح واللصوص ومفجري الكهرباء فصارت مدينة لاتنام وجاءها المجد صاغرا ( فيديو ).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضى منصور: ممدوح عباس يدعم أحمد سليمان بكل ما أوتي من قوة
التالى راكيتيتش يتوقع رحيل ميسي عن برشلونة