الارشيف / اخبار اليمن

الشبكة المدنية للمناصرة والسلام تلتقي بمدير عام مكتب الاوقاف والارشاد بالمكلا

اخبار من اليمن ضمن سلسلة لقاءاتها..

الشبكة المدنية للمناصرة والسلام تلتقي بمدير عام مكتب الاوقاف والارشاد بالمكلا

2019/02/19م الساعة 07:09 PM (الأمناء نت / أماني باخريبه)

التقى اليوم الاثنين ?? فبراير ????  أعضاء الشبكة المدنية المناصرة والسلام  بمدير مكتب الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت الشيخ احمد علي السعدي .


ويأتي هذا اللقاء ضمن اللقاءات التي تتبناها الشبكة لمناصرة القضايا الاجتماعية والإنسانية .


وفي اللقاء الذي أقيم في مكتب الأوقاف والإرشاد بالمكلا استقبل الشيخ السعدي أعضاء الشبكة وقام الاخ حسين غداف رئيس الشبكة بالتعريف بالشبكة و أعضائها وكيفية مناصرتها لأهم القضايا الاجتماعية والإنسانية .

ويهدف اللقاء لمناقشة سبل التعاون بين الشبكة ومكتب الاوقاف و تفعيل دور الأوقاف في دعم القضايا التي تتبناها الشبكة .

وفي اللقاء الذي حضره موظفي و مدير دائره الوعض والإرشاد  الاخ صبري باحشوان تم مناقشة العديد من القضايا ودور مكتب الأوقاف  بالوعض والإرشاد في توعية المجتمع و توضيح اهم المخاطر التي تؤثر على المجتمع . ومنها فضية الأحداث وحقهم في الحصول على دار خاص بهم وعدم احتجازهم بسجون عامه .

ومن جانبه رحب مدير مكتب الأوقاف باعضاء الشبكة و عبر السعدي عن اهتمامه بمثل هذه القضايا وأنها قضايا مهمة للمجتمع وأضاف أنه على استعداد لدعم الشبكة في مناصرتها للقضايا الإنسانية والاجتماعية عن طريق الوعض والإرشاد في المساجد وغيرها .

وفي ذات السياق كانت الشبكة قد التقت مع  مدراء العديد من المكاتب الحكومية والمؤسسات ذات الصله في المكلا لمناصرة القضايا التي تتبناها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الشبكة المدنية للمناصرة والسلام تلتقي بمدير عام مكتب الاوقاف والارشاد بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشبكة المدنية للمناصرة والسلام تلتقي بمدير عام مكتب الاوقاف والارشاد بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشبكة المدنية للمناصرة والسلام تلتقي بمدير عام مكتب الاوقاف والارشاد بالمكلا.