الارشيف / الرياضة

مكتب الشباب و الرياضة و نادي التنس بعدن يكرمان بطلي آسيا نورس و عبدالرحمن

اخبار من اليمن عدن- سبأنت
كرم مكتب الشباب والرياضة بعدن و نادي التنس العدني لاعبي بلادنا للتنس نورس فائز حسن و عبدالرحمن سعيد احمد بعد تتويجهما في البطولة الآسيوية الثالثة للناشئين تحت 14 عاما، التي استضافها الاتحاد السعودي للتنس بمدينة جدة، على ملاعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وشارك في البطولة 30 لاعباً من جميع الجنسيات سجلوا عن طريق البوابة الالكترونية للاتحاد الآسيوي للتنس للمنافسة على ذهب البطولة الآسيوية وحصد النقاط التي ستساهم في رفع تصنيف اللاعبين في الاتحاد الآسيوي .

وقد قام بتكريم اللاعبين نورس و عبدالرحمن كل من وكيل وزارة الشباب و الرياضة الدكتورعزام خليفة و مدير عام مكتب الشباب والرياضة نعمان شاهر و عدد من قيادات التنس وشخصيات ونجوم اللعبة و منتسبي نادي التنس العدني .

و كان وزير الشباب و الرياضة نايف البكري قد قام بتكريم هذين اللاعبين الشهر الماضي خلال لقائه بهما عقب انتهاء البطولتين الآسيويتين .

تجدر الإشارة الى أن اللاعبين نورس و عبدالرحمن شاركا في البطولتين الآسيوية الثانية بالرياض والثالثة بجده وجاء حصاد البطولتين 3 ذهبيات وفضية واحدة .. وبهذه البطولات يحصل لاعبينا على نقاط تساعدهم وترفع تقدمهم في التصنيف الآسيوي, علما بأن نورس حسين و عبدالرحمن سعيد هما لاعبا نادي التنس العدني ويشرف على تدريبهم الكابتن وديع ثابت.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مكتب الشباب و الرياضة و نادي التنس بعدن يكرمان بطلي آسيا نورس و عبدالرحمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مكتب الشباب و الرياضة و نادي التنس بعدن يكرمان بطلي آسيا نورس و عبدالرحمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مكتب الشباب و الرياضة و نادي التنس بعدن يكرمان بطلي آسيا نورس و عبدالرحمن.

قد تقرأ أيضا