الارشيف / اخبار الفن

نجوم بوليوود يدخلون عالم الإنتاج بقوة

اخبار من اليمن يبدو أن نجوم بوليوود دائمًا مايسعون لإنتعاش الصناعة الفنية في بوليوود، بأشكال أخرى من الفن، حيث يشارك كل من ديبيكا بادكون، وأنوشكا شارما وبريانكا شوبرا، في عالم الانتاج الفني، إلى أن أنضم مؤخرًا الفنان الهندي الشهير شاهيد كابور.

ويستعد اهيد كابور لتصوير السيرة الذاتية لحياة الملاكم الحائز على جائزة الميدالية الذهبية في دورة الالعاب الآسيوية دينكو سينج، حيث يقدم شاهيد دور البطولة بالاضافة إلى الاشتراك في إنتاج الفيلم نفسه.

ووفقًا لتقرير هندي في صحيفة مومباي ميرور، حان دور الممثل شهيد كابور للاشتراك في الإنتاج الهندي، بعد الكثير من النجوم، وسوف يشارك شهيد في إنتاج دينجكو سينغ البيولوجي جنبا إلى جنب مع رجا كريشنا مينون، وهذا الأخير هو مخرج الفيلم أيضا.

وسوف يمتلك شاهيد كابور الحقوق الحصرية للقصة، ويقول مصدر في مومباي ميرور: سيتم تصويره بشكل أساسي في مانيبور، إلى جانب دلهي، بينما يجري التخطيط لجدول دولي أيضًا. 

ويشار إلى أن حياة صاحب الميدالية الذهبية لعام 1998 رائعة، مليئة بالتحديات من ولادته إلى أسرة فقيرة، نشأ في دار للأيتام لتصبح ملاكمًا عالميًا، ضرب سوء الحظ مرة أخرى عندما تم تشخيصه بالسرطان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
نجوم بوليوود يدخلون عالم الإنتاج بقوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نجوم بوليوود يدخلون عالم الإنتاج بقوة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نجوم بوليوود يدخلون عالم الإنتاج بقوة.