الارشيف / اخبار اليمن

بن بريك بمناسبة عيد الإمارات: لم إلتقي بالشيخ زايد ولكني رأيت أكبر شي علمه لغيره

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصقال نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك ، في تهنئة خاصة لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعب بمناسبة عيد الإتحاد الوطني ، أنه لم يلتقي بالشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه ، ولكنه رأى أكبر شي علمه زايد لغيره.

جاء ذلك في تغريدة على صفحته في تويتر ، قال فيها : "لم ألتقِ بالشيخ زايد حتى أنال شرف القول #علمني_زايد ولكني التقيت بشعبه مواطنين عاديين ومسؤولين وأصحاب السمو الشيوخ ومنهم أولاده وحكام الإمارات السبع وولاة عهودهم ومن خلالهم رأيت أكبر شي علمه زايد لغيره وهو بناء قيم الإنسان".

وأضاف : "فكلهم تربوا في بيت زايد.. إنما الأمم الأخلاق ما بقيت...".

وتحتفل دولة الإمارات الشقيقة بعيدها الوطني الـ 47 للإتحاد ، والذي فيه توحدت الإمارات السبع تحت راية دولة الإمارات وقيادة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه .

وبعث الشعب الجنوبي وقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي أسمى آيات التهاني والتبريكات لدولة الإمارات وقيادتها الحكيمة وشعبها العظيم بهذه المناسبة الغالية ، متمنين لهم دوام الخير ومزيداً من التطور والإزدهار والرخاء .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بن بريك بمناسبة عيد الإمارات: لم إلتقي بالشيخ زايد ولكني رأيت أكبر شي علمه لغيره ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن بريك بمناسبة عيد الإمارات: لم إلتقي بالشيخ زايد ولكني رأيت أكبر شي علمه لغيره، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن بريك بمناسبة عيد الإمارات: لم إلتقي بالشيخ زايد ولكني رأيت أكبر شي علمه لغيره.

قد تقرأ أيضا