أخبار عاجلة
مصر تستضيف كأس السوبر الإماراتي لكرة القدم -
ضبط 5 مخالفين لقرار التوطين والتأنيث بالقطيف -

دوري أبطال أوروبا.. 8 فرق ضمنت التأهل للدور الثاني

دوري أبطال أوروبا.. 8 فرق ضمنت التأهل للدور الثاني
دوري أبطال أوروبا.. 8 فرق ضمنت التأهل للدور الثاني

دوري أبطال أوروبا.. 8 فرق ضمنت التأهل للدور الثاني، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر دوري أبطال أوروبا.. 8 فرق ضمنت التأهل للدور الثاني، تم نشره اليوم الخميس ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة دوري أبطال أوروبا.. 8 فرق ضمنت التأهل للدور الثاني.

بعد الجولة قبل الأخيرة من دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء والأربعاء، حسمت X فرق تأهلها إلى دور الـ 16، في حين يتوجب على البقية الانتظار حتى الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى لحسم التأهل.

في المجموعة A اشتعل الصراع على التأهل بين سيسكا موسكو الذي فاز على بنفيكا متذيل الترتيب 2-0، وبازل الذي فاجئ مانشستر يونايتد بالفوز عليه بهدف نظيف  في سويسرا. ويتصدر اليونايتد المجموعة برصيد 12 نقطة يليه بازل ثم سيسكا موسكو برصيد 9 نقاط لكل منهما. ويحتاج الفريق الإنجليزي نقطة التعادل ضد سيسكا موسكو في المباراة الأخيرة لضمان التأهل متصدرا للمجموعة، وهناك احتمال وحيد لمغادرته البطولة هو الخسارة في الجولة الختامية بأكثر من 6-0.

 

في المجموعة B، لحق بايرن ميونخ بالمتصدر باريس سان جيرمان إلى ثمن النهائي. واستقبلت شباك الفريق الفرنسي أول هدف بالنسخة الحالية لكنه عاد ليهز شباك ضيفه سيلتك بسباعية. وفي المباراة الأخرى عاد البايرن منتصرا من ملعب أندرلخت البلجيكي 2-1.

 

في المجموعة C، حسم تشلسي بطاقة التأهل لدور ثمن النهائي بعد عودته بفوز كبير 4-0 من ملعب كاراباغ على كارباكا إغدام الأذربيجاني، فيما اشتعل الصراع على البطاقة الثانية عن المجموعة بين روما وأتلتيكو مدريد، وذلك بعد أن أنعش الفريق الإسباني آماله في التأهل بالفوز على نظيره الإيطالي 2-0 في إسبانيا.

 

في المجموعة D حسم برشلونة الإسباني التأهل بعد أن انتهت قمته مع يوفنتوس في تورينو بالتعادل من دون أهداف فيما، فيما أبقى سبورتنغ لشبونة على آماله في خطف البطاقة من الفريق الإيطالي في جولة الختام بعد أن فاز على أولمبياكوس 3-1 في البرتغال.

 

في المجموعة E، لم تحسم أي بطاقة وبقيت المنافسة محصورة بين ليفربول (9 نقاط) وإشبيلية (8 نقاط) وسبارتاك موسكو (6 نقاط)، فيما خرج فريق ماريبور من المنافسة في دوري أبطال أوروبا.

 

المجموعة F، حسم مانشستر سيتي بطاقة التأهل على رأس المجموعة، وينحصر التنافس بين شاختار دونتسك ونابولي، في حين ودع فينوورد الهولندي دوري أبطال أوروبا.

 

في المجموعة G حقق بشكتاش التركي المفاجأة الأكبر إذ ضمن التأهل على رأس المجموعة، وترك التنافس على البطاقة الثانية بين بورتو البرتغالي ولايبزغ الألماني، في حين فشل موناكو الذي بلغ نصف نهائي البطولة السابقة من التأهل إلى الدور الثاني.

 

في المجموعة H: تأهل توتنهام الإنجليزي على رأس المجموعة، وترك ريال مدريد وراءه في المركز الثاني، في حين ودع دوري الأبطال كل من بروسيا دورتموند الألماني وأبويل نيقوسيا القبرصي.

دوري أبطال أوروبا.. 8 فرق ضمنت التأهل للدور الثاني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دوري أبطال أوروبا.. 8 فرق ضمنت التأهل للدور الثاني، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دوري أبطال أوروبا.. 8 فرق ضمنت التأهل للدور الثاني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العميد "جواس" يعود الى الواجهة من جديد
التالى جريميو البرازيلي يتغلب علي لانوس الأرجنتيني ويقترب من حسم كوبا ليبرتادوريس