الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: شيخ كبير وعضوا بمجلس الشورى يكشف رسمياً عن المسافة الفاصلة بين الجيش الوطني وقبائل حجور وينشر صورة تؤكد ذلك .. ويعلن عن بشرى سارة ستحدث خلال الساعات القادمة .. عهداً ووعداً للجميع ..(شاهد المفاجأة)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن نشر عضوا مجلس الشورى والشيخ القبلي فهد دهشوش صورة للمسافة الفاصلة بين قوات الجيش الوطني المتمركزة في عاهم وبين ابطال القبائل المتمركزين في حجور .

وقال الشيخ دهشوش في منشور رصدة موقع (صوت المغتربين) أن المسافة الفاصل بين الجيش الوطني وحجور هي 30 كيلو فقط

وبشر الشيخ دهشوش بقرب اقتحام قوات الجيش الوطني لهذة المسافة وفك الحصار عن حجور .. 

(صوت المغتربين) يعيد نشر نص المنشور :

( هذه الثلاثين كيلو الفاصله بين الشرعية وحجور الشموخ سيقتحمها الأبطال لكسر الحصار قرببا عهد ووعد )

2c6bdd1213.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عاجل: شيخ كبير وعضوا بمجلس الشورى يكشف رسمياً عن المسافة الفاصلة بين الجيش الوطني وقبائل حجور وينشر صورة تؤكد ذلك .. ويعلن عن بشرى سارة ستحدث خلال الساعات القادمة .. عهداً ووعداً للجميع ..(شاهد المفاجأة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: شيخ كبير وعضوا بمجلس الشورى يكشف رسمياً عن المسافة الفاصلة بين الجيش الوطني وقبائل حجور وينشر صورة تؤكد ذلك .. ويعلن عن بشرى سارة ستحدث خلال الساعات القادمة .. عهداً ووعداً للجميع ..(شاهد المفاجأة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: شيخ كبير وعضوا بمجلس الشورى يكشف رسمياً عن المسافة الفاصلة بين الجيش الوطني وقبائل حجور وينشر صورة تؤكد ذلك .. ويعلن عن بشرى سارة ستحدث خلال الساعات القادمة .. عهداً ووعداً للجميع ..(شاهد المفاجأة).