الارشيف / اخبار اليمن

أخرهم مني فاروق وشيما الحاج.. أبرز 10 مشاهير ناموا داخل ”الزنزانة”.. تعرف عليهم وعلى جرائمهم

اخبار من اليمن ظهرت فى الأيام الماضية العديد من القضايا التى لا تتماشى مع العرف وتقاليد المجتمع، والتي كان ابطالها ومرتكبيها العديد من الفنانين ، تلك القضايا التي اثارت ضجة داخل المجتمع وجدلأ واسعاً على مواقع السوشيال ميديا ، وقادت اصحابها من أضواء النجومية الي السجن خلف القضبان .. وكان أخرها القاء القبض على الممثلتين المغمورتين "مني فاروق وشيما الحاج" فى اتهامه بالظهور فى فيديوهات اباحية  .

 

وتسرد الوفد فى السطور التالية  تفاصيل أبرز 10 قضايا تورط فيها ممثلين ومشاهير وهي كالأتي:-


قد يهمك ايضاً:

- في حادثة هي الأغرب من نوعها على مستوى العالم.. الشريكة المثلية لرئيسة وزراء هذه الدولة ترزق بمولود جديد..(صورة)

 

- شاهد فيديو جريء.. شاب يغتصب أخته وأنثى تتحول إلى ذكر.. والتلفزيون السعودي يكشف (تفاصيل خطيرة)

 

فضيحة شيما ومني فاروق :

تواصل نيابة مدينة نصر تحقيقاتها مع الفنانتين مني فاروق وشيما الحاج فى اتهامهما بإرتكاب الفعل الفاضح من خلال ظهورهما فى فيديوهات أباحية منافية للأداب العامة .

يذكر أن مباحث الأداب كانت قد القت القبض على المتهمتين مساء أول أمس "الخميس " اثناء تواجدهما داخل أحد الكافيهات الشهيرة بمنطقة المهندسين ، واعترفتا الممثلتين بإرتكابهم للواقعة مع مخرج شهير ، بعد ان  قام بالتغرير بهما وتصويرهما فى اوضاع مخلة بقصد ابتزازهما ، كما اشارت المتهمتان بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه ، مقابل منحهم فرصة للظهور فى الأعمال السينمائية .

تعود تفاصيل تلك الواقعة إلي أواخر الشهر الماضي بعد أن أنتشرت فيديوهات اباحية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة بملابسهن الداخلية وارتكابهم افعال اباحية منافية للأداب العامة برفقتهم مخرج شهير ، وهو

ما أثار موجة غضب عارمة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي "، وقررت النيابة العامة حبسهما 4 ايام على ذمة التحقيقات.
 

حبس ميريهان حسين: 

فى 13 يناير الماضي قضت محكمة جنح مستأنف الهرم بحبس الفنانة ميرهان حسين، لمدة أسبوعين وذلك بعد تقدمها باستئناف على حكم حبسها عامين ونصف وكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير سُكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم.

كما قضت المحكمة بحبس الضابطين اللذين شملتهما التحقيقات أيضا لمدة أسبوعين بتهمة السب والقذف للفنانة.

 

حبس بطلة كليب "بص امك"

كانت محكمة جنح قسم الجيزة قد قضت  فى شهر فبراير من عام 2018 بمعاقبة كلاً من "ليلى عامر" بطلة الكليب والذي اشتهر بــ" بص أمك" بالحبس لمدة سنتين، و6 أشهر لـ"سمير.أ" مخرج ومنتج الكليب، و 3 أشهر للفنان "مجدى.ع"، وتضمن الكليب على مشاهد تتنافى مع العرف والتقاليد .

 

قضية مغنية '' عاوزة واحد''

أمرت نيابة الطالبية والعمرانية بحبس المطربة "فاطمة" الشهيرة بـ"إغراء" صاحبة كليب "عايزة واحد"؛ لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور؛ يهدف إلى إثارة الغرائز من خلال إيحاءات جنسية.

 

قضية الفنانة الاسعتراضية '' جوهرة ''

إلقت شرطة السياحة والآثار القبض عليها، على خلفية "فيديو" انتشر لها عبر مواقع "التواصل الاجتماعى"، وأثار جدلا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، ووجهت لها النيابة العامة 3 اتهامات هى التحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز عبر إيحاءات جنسية، والعمل بدون ترخيص"، وذلك قبل أن تقرر إخلاء سبيلها، على ذمة القضية.
 

قضية بطلة كليب '' سيب أيدي''

أطلقت الممثلة المغمورة رضا الفولى كليب حمل اسم "سيب إيدي"، وبعد عدة أيام أعلنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، القبض عليها ضمن شبكة ساقطات وممثلة مغمورة، متلبسات بممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب، داخل أحد الفنادق ، وتم إحالتها إلى النيابة للإتخاذ الإجراتءت القانونية اللازمة حيالها .

 

ريهام سعيد  وخطف الأطفال :

فى فبراير الماضي كانت الأجهزة الأمنية قد القات إلقاء القبض على ريهام سعيد ، ومعدة برنامجها "صبايا الخير"؛ لاتهامهما بخطف الأطفال عقب عرضها مقطع فيديو عبر برنامجها، وبعد إنتهاء التحقيقات قررت نيابة حبسهم  علي ذمة التحقيقات، وتم ترحيلها إلى قسم شرطة السلام؛ ثم بعد ذالك تم أخلاء سبيلها على ذمة التحقيق ، وبعدها قضت محكمة جنايات الجيزة ببراءة الإعلامية ريهام سعيد من تهمة خطف الأطفال، هي وجميع فريق العمل المتهم، ما عدا المعدة غرام عيسى، التي حصلت على حكم بالحبس عام واحد مع إيقاف التنفيذ لمدة ثلاث سنوات.

 

 أبو الليف فى وفاة مواطن:

فى مايو 2017 عاقبت محكمة جنح الهرم المطرب الشعبى "أبو الليف"، بالحبس سنتين وكفالة 5 آلاف جنيه؛ لاتهامه بالقتل الخطأ بعدما صدم بسيارته عربة "كارو"، يستقلها شخصان بميدان الرماية ما تسبب فى انقلاب العربة وسقوط الشخصين، وتوفى أحدهما

قضية بطلى كليب '' زقة زقة ''

كانت محكمة جنح منشأة ناصر المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، قد قضت بحبس مطربي مهرجان "زقه زقه" عامين، وكفالة 5 آلاف جنيه، لاتهامهما بغناء أغنية مليئة بالإيحاءات الجنسية.

 

 قضية الفنان '' حمو بيكا ''

أصدرت محكمة جنح الإسكندرية حكمًا بحبس مطرب المهرجانات «حمو بيكا» 3 أشهر، على خلفية إقامته حفلًا في غرب الإسكندرية دون ترخيص.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
أخرهم مني فاروق وشيما الحاج.. أبرز 10 مشاهير ناموا داخل ”الزنزانة”.. تعرف عليهم وعلى جرائمهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أخرهم مني فاروق وشيما الحاج.. أبرز 10 مشاهير ناموا داخل ”الزنزانة”.. تعرف عليهم وعلى جرائمهم، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أخرهم مني فاروق وشيما الحاج.. أبرز 10 مشاهير ناموا داخل ”الزنزانة”.. تعرف عليهم وعلى جرائمهم.