الارشيف / اخبار اليمن

ياسر العواضي يغادر الصمت ويخرج مدافعاً عن نفسه بتصريح جديد عن مرحلة ”الزلزال” الذي يعيشه المؤتمر! (شاهد ماقاله؟)

اخبار من اليمن  


غادر القیادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، الشیخ یاسر العواضي، مرحلة الصمت التي لازمتھ منذ مقتل زعیم حزب المؤتمر وأمین عام الحزب بعد فشل انتفاضة 2 دیسمبر.

وقال العواضي في تغریدة على تویتر،رصدھا محرر المشھد الیمني، "المؤتمر الشعبي العام سیظل كما بناه مؤسسیھ وزعیمھم الشھید الخالد المؤسس علي عبدالله صالح وسیتجاوز المؤتمر بقیادتھ وأعضائھ مرحلة الزلزال ان شاء الله ".


 

قد يهمك ايضاً:

- قولوا وداعاً لنزيف الدماغ والسكري والضغط المرتفع والبواسير ومرض الزهايمر وأكثر باستخدام هذه الأوراق البسيطة
 

- الأمير السعودي المعارض ”عبدالعزيز ابن فهد” يفاجئ عمه الملك سلمان ويزوره في قصره.. شاهد كيف استقبله الملك؟ (صورة)
 

- طارق صالح يكشف لأول مرة عن المكان الحقيقي الذي قتل فيه الحوثيون عمه الرئيس صالح بصنعاء
 


 

وأكد العواضي التزامھ بالمیثاق الوطني والنظام الداخلي، مدافعاً بذلك عن نفسھ بعد أحادیث عن خیانتھ للزعیم صالح وتحالفھ سراً مع الحوثیین.

وأضاف :اما التطاول على المناضل الشیخ صادق ابوراس الذي یقود الدفھ الآن فھو أمر غیر مقبول من أي جھة كانت. ویعتبر العواضي من أھم القیادات المؤتمریة والتي اختفى دورھا بعد مقتل الرئیس صالح.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ياسر العواضي يغادر الصمت ويخرج مدافعاً عن نفسه بتصريح جديد عن مرحلة ”الزلزال” الذي يعيشه المؤتمر! (شاهد ماقاله؟) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ياسر العواضي يغادر الصمت ويخرج مدافعاً عن نفسه بتصريح جديد عن مرحلة ”الزلزال” الذي يعيشه المؤتمر! (شاهد ماقاله؟)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ياسر العواضي يغادر الصمت ويخرج مدافعاً عن نفسه بتصريح جديد عن مرحلة ”الزلزال” الذي يعيشه المؤتمر! (شاهد ماقاله؟).