الارشيف / اخبار اليمن

مصدر في #الحـزام_الامني يدلي بتصريح عن أهمية الحملة في أبين

اخبار من اليمن ابين / خاص : انطلقت فجر اليوم السبت ٢٣فبراير ٢٠١٩م بإسناد من طيران التحالف العربي حملة امنية ضخمة لقوات الحزام الأمني بابين بقيادة العميد عبداللطيف السيد والعميد منير اليافعي " ابو اليمامة" استهدفت الكثير من الوديان والشعاب الشرقية بمديرية مودية التي تتواجد فيها عناصر من تنظيم قاعدة الإرهابي.

وتأتي هذه الحملة الامنية بحسب مصدر في الحزام الامني بدعم من قوات التحالف العربي ودولة الإمارات العربية المتحدة بهدف ملاحقة العناصر الإرهابية التي تتخذ من هذه الويان والجبال الوعرة اوكارا لها .

وصرح مصدر في الحزام الأمني بابين للقسم الإعلامي لالوية الدعم والاسناد قائلا : عقب ورود معلومات عن وجود خلايا ارهابية في وادي عومران بمديرية مودية تعيد ترتيب صفوفها تحركت قوات الحزام الأمني بابين مدعومة بقوات من اللواء الأول دعم وإسناد إلى مديرية مودية لتشن هجوما كاسحا على وادي عومران للقضاء على هذه الخلاياء الإرهابية الضالة.

وأضاف المصدر : ان القوات الأمنية تزحف وتنتشر من محور عكد وكذلك من وديان مختلفة لملاحقة العناصر الإرهابية إلى جحورها والقضاء عليها مهما كلف ذلك من ثمن.

وأكد المصدر ان الحملة تحصلت على معلومات استخباراتية وأدلة هامة تفيد عن الاماكن التي تتواجد فيها العناصر الارهابية وخلاياها النائمة.
٢٣فبراير٢٠١٩م

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مصدر في #الحـزام_الامني يدلي بتصريح عن أهمية الحملة في أبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر في #الحـزام_الامني يدلي بتصريح عن أهمية الحملة في أبين، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر في #الحـزام_الامني يدلي بتصريح عن أهمية الحملة في أبين.

قد تقرأ أيضا