الارشيف / اخبار اليمن

قال ان الحزب يستعد للقفز فوق هادي والتحالف ..اكاديمي جنوبي : الاصلاح يمتلك سجونا سرية في تعز و#مـأرب

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :قال السياسي والأكاديمي الجنوبي د. حسين بن لقور ان حزب الاصلاح بات يمتلك سجونا سرية بمحافظات تعز ومأرب .

وكشف لقور عن امتلاك حزب الإصلاح وهو فرع تنظيم الاخوان المسلمين في اليمن سجون سرية في محافظة تعز ومأرب تضم الاف المعتقلين .

ونشر لقور تغريدة على حسابه في تويتر قال فيها:ليس هناك أكثر كذبا و نفاقا من الإخوان المسلمين, بعد أن اسرفوا في القتل و التفجيرات من خلال جماعاتهم و اذرعهم الإرهابية و أقاموا الدنيا و لم يقعدوها عندما اعتقل عناصر ارهابية.

وأضاف:اليوم في تعز فقط يديرون سجون ليس فيها مئات بل آلاف المعتقلين في سجون دولة الإخوان التعزية فماذا عن مارب.

وفي تغريدة اخرى قال قلنا ان الاخوان المسلمون وتحالف قوي النفوذ الزيدية و القبلية تعمل على القفز فوق هادي و التحالف و إعادة هيكلة مركز النفوذ المقدس مع الحوثة.
وعزا ذلك الى انه يأتيي بعد أن استنفاذ شرعية هادي و إبتزاز التحالف التحالف العربي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
قال ان الحزب يستعد للقفز فوق هادي والتحالف ..اكاديمي جنوبي : الاصلاح يمتلك سجونا سرية في تعز و#مـأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قال ان الحزب يستعد للقفز فوق هادي والتحالف ..اكاديمي جنوبي : الاصلاح يمتلك سجونا سرية في تعز و#مـأرب، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قال ان الحزب يستعد للقفز فوق هادي والتحالف ..اكاديمي جنوبي : الاصلاح يمتلك سجونا سرية في تعز و#مـأرب.

قد تقرأ أيضا