أخبار عاجلة
انطلاق مشروع قيمتي في مدرستي بوادي حضرموت -
"وديتين" لمنتخب رجال اليد الأسبوع المقبل -

الرابطة 1: الترجي لا يعرف إلا الإنتصار.. الإفريقي يضرب في غياب الأنصار.. والنجم يواصل الإنهيار

الرابطة 1: الترجي لا يعرف إلا الإنتصار.. الإفريقي يضرب في غياب الأنصار.. والنجم يواصل الإنهيار
الرابطة 1: الترجي لا يعرف إلا الإنتصار.. الإفريقي يضرب في غياب الأنصار.. والنجم يواصل الإنهيار

الرابطة 1: الترجي لا يعرف إلا الإنتصار.. الإفريقي يضرب في غياب الأنصار.. والنجم يواصل الإنهيار، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر الرابطة 1: الترجي لا يعرف إلا الإنتصار.. الإفريقي يضرب في غياب الأنصار.. والنجم يواصل الإنهيار، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع نسمة.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة الرابطة 1: الترجي لا يعرف إلا الإنتصار.. الإفريقي يضرب في غياب الأنصار.. والنجم يواصل الإنهيار.

وكان النادي البنزرتي افتتح التسجيل في الدقيقة 61 عن طريق فراس بالعربي قبل ان يحرز مانع بن حسين هدف التعادل في الدقيقة 70 لفائدة الاتحاد.

ويتقاسم الفريقان المركز الثاني برصيد 16 نقطة علما وان النادي البنزرتي تقصه مقابلتان.

وكانت منافسات الجولة شهدت اليوم الهزيمة الاولى للنجم الساحلي هذا الموسم بخسارته خارج قواعده امام شبيبة القيروان 0)-1 (

وجاء هدف المباراة بواسطة صبري العماري في الدقيقة 59 ليرتفع بذلك رصيد الشبيبة القيروانية الى 12 نقطة في المركز بالتساوي مع النجم الساحلي الذي تنقصه 5 مقابلات.

وتفوق النادي الافريقي على اتحاد بنقردان بهدفين مقابل هدف في ملعب المنزه دون حضور الجمهور. وافتتح شهاب الزغلامي التسجيل لفائدة بن قردان في الدقيقة 44 قبل ان يخطف اسامة الدارجي هدف التعادل في الدقيقة 45 . وفي الشوط الثاني احرز وسام بن يحي هدف الفوز للافريقي في الدقيقة 70.

ورفع فريق باب الجديد رصيده الى 7 نقاط في المركز 11 (من 5 مقابلات) فيما يتذيل اتحاد بن قردان الترتيب بنقطة يتيمة.

وفي مباريات الدفعة الاولى امس الخميس فاز النادي الرياضي الصفاقسي على اولمبيك مدنين بنتيجة 1-0 ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

ويدين النادي الصفاقسي بهذا الفوز الاول تحت اشراف الاطار الفني الجديد بقيادة لسعد الدريدي للاعب علاء المرزوقي الذي اختطف الهدف الوحيد في المباراة في دق 46

وارتقى فريق عاصمة الجنوب بفضل هذا الفوز الى المركز الرابع مؤقتا ب14 نقطة في انتظار استكمال بقية المباريات المؤجلة.

وكان الترجي التونسي قد انفرد بصدارة ترتيب الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بالعلامة الكاملة اثر فوزه العريض على مضيفه نجم المتلوي بثلاثية نظيفة

وحسم الترجي نتيجة اللقاء منذ الشوط الاول بهدفين حملا توقيع طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 20 من ركلة جزاء وفخر الدين بن يوسف في الدقيقة 45 زائد 3 قبل ان يضيف البديل ماهر بالصغير الهدف الثالث في الدقيقة 90 زائد 1 ليمضي فريق "باب سويقة" انتصاره السادس على التوالي في البطولة ويرفع رصيده الى 18 نقطة في طليعة الترتيب في حين تجمد عداد النجم المتلوي اثر هذه الخسارة الثانية والاولى على ارضه عند 13 نقطة في المركز الرابع من مجموع 7 مقابلات.

وفشل الملعب التونسي ومستقبل قابس في فض شراكتهما في الترتيب بعدما حسم التعادل المقابلة التي جمعت بينهما في مركب الهادي النيفر بباردو بهدف في كل شبكة. وبادر فريق "الجليزة" بافتتاح التسجيل منذ الدقيقة 28 بواسطة سليم المزليني قبل ان تدرك "البقلاوة" التعادل عن طريق البينيني جاك بيسون في الدقيقة 66. وبهذا التعادل واصل مستقبل قابس سلسلة نتائجه الايجابية باعتباره نجح خلال مبارياته الخمس الاخيرة في جمع 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين رافعا رصيده الى 12 نقطة من 9 لقاءات وهو نفس رصيد الملعب التونسي الذي عجز عن تحقيق الانتصار في مباراتيه الاخيرتين لكنه لم يلعب سوى 8 مباريات.

كما حسم التعادل السلبي مباراة الملعب القابسي وضيفه الترجي الجرجيسي وهي نتيجة ترضي اكثر الضيوف تحت قيادة مدربهم الجديد منير راشد بعد ان مكنتهم من ايقاف نزيف النقاط بعد خمس هزائم متتالية غير ان وضعيتهم تبقى حرجة في اسفل الترتيب ب3 نقاط من 9 لقاءات في المركز قبل الاخير. وفي المقابل يعتبر هذا التعادل في طعم الهزيمة بالنسبة لفريق "الستيدة" باعتباره كان يراهن على هذه المقابلة لمزيد تسلق سلم الترتيب والاقتراب اكثر من كوكبة الصدارة ليكتفي في نهاية المطاف بنقطة واحدة رفعت رصيده الى 12 نقطة من اصل 8 مباريات.

في ما يلي النتائج والترتيب :

الجمعة 17 نوفمبر 2017

في المنزه (دون حضور الجمهور (

النادي الافريقي - اتحاد بنقردان 2-1

في المنستير :

الاتحاد المنستيري - النادي البنزرتي 1-1

في القيروان :

شبيبة القيروان - النجم الساحلي 1-0

الخميس 16 نوفمبر 2017

في باردو :

الملعب التونسي - مستقبل قابس 1-1

في المتلوي :

نجم المتلوي - الترجي الرياضي 0-3

في قابس :

الملعب القابسي - ترجي جرجيس 0-0

في صفاقس :

النادي الصفاقسي - اولمبيك مدنين 10-

الترتيب المؤقت :

الفريق : نقاط )لعب(

1-الترجي الرياضي التونسي 18 )6(

2- النادي البنزرتي 16 )8(

--الاتحاد الرياضي المنستيري 16 )10(

4- النادي الصفاقسي 14 )6(

5- النجم الرياضي بالمتلوي 13 )7(

6- النجم الرياضي الساحلي 12 )5(

- الملعب التونسي 12 )8(

--الملعب القابسي 12 )8(

-المستقبل الرياضي بقابس 12 )9(

- شبيبة القيروان 12 )10(

11- النادي الإفريقي 7 )5(

12- نادي أولمبيك مدنين 6 )9(

13- الترجي الجرجيسي 3 )9(

14- الاتحاد الرياضي ببنقردان 1 )10(

الرابطة 1: الترجي لا يعرف إلا الإنتصار.. الإفريقي يضرب في غياب الأنصار.. والنجم يواصل الإنهيار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرابطة 1: الترجي لا يعرف إلا الإنتصار.. الإفريقي يضرب في غياب الأنصار.. والنجم يواصل الإنهيار، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرابطة 1: الترجي لا يعرف إلا الإنتصار.. الإفريقي يضرب في غياب الأنصار.. والنجم يواصل الإنهيار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق على خطى معز بن شريفية ... شريف اكرامي يرد على منتقديه
التالى باريس سان جيرمان يحدد سعر دي ماريا