الارشيف / اخبار اليمن

معارك هي الأعنف في كتاف وقوات الجيش تقترب من مركز المديرية

اخبار من اليمن حررت قوات الجيش اليمني في محافظة صعدة الأحد مواقع جديدة في مديرية كتاف - شرق المحافظة.

وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية عن مصدر عسكري قوله إن قوات الجيش اليمني نفذت عملية عسكرية واسعة وتمكنت من تحرير سلسلة جبال عنبان وجبل الحنكة وعدد من القرى المجاورة والقريبة من مركز مديرية كتاف.

وأضاف المصدر المصدر أن المعارك أسفرت عن مصرع 20 وجرح آخرين من عناصر الميليشيات، فيما لاذت بقية عناصرها بالفرار تاركةً مواقعها وأسلحتها وعتادها وجثث قتلاها مرمية على الجبال والوديان.

وأفاد قائد محور صعدة العميد عبيد الأثله بأن قوات الجيش تمكنت من تحرير وادي آل بوجباره وصولاً إلى القرى المجاورة والمحيطة بمركز مديرية كتاف شرق المحافظة.

وأكد أن بضعة كيلومترات فقط تفصل قوات الجيش عن مركز مديرية كتاف، مضيفاً: "تحريره الوشيك بات مسألة وقت بعد أن شارفت قوات الجيش عليه وأصبحت تستهدف المليشيات داخل وفي محيط مركز المديرية".

من جهته، قال قائد الاستطلاع في محور كتاف المقدم توفيق الوقيدي، إن طيران التحالف شارك خلال المعركة بفاعلية وتغطية مستمرة ونفذ عمليات استهداف دقيقة لعدد من الآليات العسكرية التابعة للمليشيات في مناطق متفرقة قريبة من مركز مديرية كتاف، كما دمّر منصة إطلاق صواريخ كاتيوشا تابعة للمليشيات.

وأضاف أن المعارك لا تزال على أشدها إلى هذه اللحظة، وأن قوات الجيش اليمني لا تزال تتقدم صوب مركز المديرية وبتغطية جوية مستمرة من طيران التحالف.

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
معارك هي الأعنف في كتاف وقوات الجيش تقترب من مركز المديرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معارك هي الأعنف في كتاف وقوات الجيش تقترب من مركز المديرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معارك هي الأعنف في كتاف وقوات الجيش تقترب من مركز المديرية.

قد تقرأ أيضا