الارشيف / اخبار اليمن

الامناء تنشر أهم ماقاله محافظ شبوة الجديد في اجتماعه اليوم بالمجالس المحلية والوكلاء

اخبار من اليمن الامناء تنشر أهم ماقاله محافظ شبوة الجديد في اجتماعه اليوم بالمجالس المحلية والوكلاء

2018/12/03م الساعة 10:18 PM (الامناء نت /خاص)

اهم ماقاله محافظ شبوة محمد صالح بن عديو في اجتماعه بالمجلس التنفيذي و الوكلاء والمستشارين والاعلاميين ايقاق قرار السبعة الريال الضريبة غير القانونية على المشتقات النفطية وعلى شركة النفط توفير المشتقات وبيعها باقل الاسعار مافيش قبائل ولا احزاب ولاوساطات .. عندي 17 مديرية خلال الفترة الماضية كان في ناس متميزين( يقصد مدراء )في المحافظة لكنهم صامتين ،،وفي ناس( مدراء ) فاسدين لحد الوقاحة.. سنكافح الفساد وسنتخذ إجراءات صارمة ضد كل فاسد ضريبة القات الكل يريد صرفة يومية الجندي والمسوول ، ولكن سنشكل لجنة ويكون عبر مزائدة وحصة المحافظة ستورد للبنك المركزي.. ابشركم تواصلنا خلال اليومين الماضيين بشان نسبة ال 20 حصة المحافظة من الانتاج النفطي ‘سوف تدخل في حساب خاص في البنك المركزي خلال هذا الاسبوع. الذين احتلوا المباني الحكومية بعد خروج الحوثي عليهم تسليم المباني خلال مهلة قصيرة ،،مالم سيخرجون بالصميل وسنلاحقهم عبر القضاء مصلحة الاراضي عليها توقيف كل المعاملات والتواقيع وستشكل لجنة من قبلنا للنزول عليها.. على مدراء العموم الدوام بشكل رسمي في مكاتبهم و‘استقبال معاملات المواطنين ،ويمنع مغادرة اي مدير المحافظة الا باذن. على مكتب الصناعة والتجارة تحديث اسعار السلع يوميا وظبط الاسعار ومراقبتها.. اتينا من اجل نشتغل ولاداعي للوساطات حصة شبوة من الانتاج النفطي ستخصص لتشييد مشاريع تنموية في الكهرباء والمياه والطرقات والصحة والتعليم وليست لموازنات تشغيلية للمسوولين او للسمسرة.. كلكم اصدقاء لي وبيننا كل الاحترام والتقدير ، لكن من يقصر او يفسد سيقال من منصبه وسيحال للمحاسبة.. من قاعة ديوان المحافظة جمال عوض شنيتر

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الامناء تنشر أهم ماقاله محافظ شبوة الجديد في اجتماعه اليوم بالمجالس المحلية والوكلاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الامناء تنشر أهم ماقاله محافظ شبوة الجديد في اجتماعه اليوم بالمجالس المحلية والوكلاء، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الامناء تنشر أهم ماقاله محافظ شبوة الجديد في اجتماعه اليوم بالمجالس المحلية والوكلاء.