رئيس نجم المتلوي: لم نتفق نهائيا مع الكاميروني فرانك إريك.. وسننتدب مدافعا و مهاجما تونسيا

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف رئيس نجم المتلوي بوجلال بوجلال في تصريح لموقع نسمة سبور اليوم الأحد 24 ديسمبر 2017 أن الفريق لم يتوصل إلى إتفاق نهائي إلى حد الآن حول إنتداب المهاجم الكاميروني فرانك إيريك الذي يقضي فترة إختبار مع الفريق.

وأكد بوجلال أن الفريق سينتدب مهاجمين احدهما أجنبي والثاني تونسي حيث يتدرب 3 لاعبين مع المجموعة وهم الكاميروني فرانك إيريك و لاعب سينغالي ولاعب مالي و سيتم إختيار احدهم لضمه للفريق وسط الأسبوع القادم بالإضافة إلى إنتداب مهاجم تونسي بالنظر إلى حاجة الفريق إلى مهاجم في هذه الفترة.

واشار بوجلال أن الفريق أصبح يعاني من عمق هجومي بعد بيع لاعبه السابق محمد علي بن حمودة مجانا إلى إحدى الفرق الإماراتية وهو ما أصبح يتطلب إنتداب مهاجم سيتم الإختيار عليه من قبل المدرب غازي الغرايري.

و كشف رئيس نجم المتلوي أن الفريق له الحق في إنتداب 4 لاعبين خلال هذا الميركاتو حيث تم إنتداب الحارس سليم الرباعي سيضاف اليهم مدافع محوري ومهاجم أجنبي ومهاجم تونسي.

رئيس نجم المتلوي: لم نتفق نهائيا مع الكاميروني فرانك إريك.. وسننتدب مدافعا و مهاجما تونسيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس نجم المتلوي: لم نتفق نهائيا مع الكاميروني فرانك إريك.. وسننتدب مدافعا و مهاجما تونسيا، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس نجم المتلوي: لم نتفق نهائيا مع الكاميروني فرانك إريك.. وسننتدب مدافعا و مهاجما تونسيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق