الارشيف / منوع

"الإحصاء": الدانماركيون الأكثر ذهابا للطبيب في أوروبا واليونان الأقل

اخبار من اليمن أفادت البيانات الصادرة عن مكتب الإحصاء الأوروبي "يوروستات"، بأن المواطنين اليونانيين هم أقل الأوروبيين الذين يذهبون لزيارة الطبيب بين جميع مواطني دول الاتحاد الأوروبي "28 دولة".

أما الدنمارك فهي الدولة الوحيدة بالاتحاد الأوروبي التي حققت أكبر عدد من الزيارات إلى الأطباء، حيث قال نصف من شملهم الإحصاء من الدنماركيين أنهم يزورون أطبائهم أكثر من 6 مرات في السنة.

وقال المكتب، في مسح لعام 2017 نشره هذا الأسبوع، إن 5.60% من اليونانيين لم يقوموا بعمل فحص طبي خلال الأشهر 12 الماضية، بالعد التنازلي من وقت إجراء التقرير.

وأفادت الإحصاءات بأن شخصا من كل 4 يونانيين قال إنه زار الطبيب مرة أو مرتين في العام الماضي، بينما قال أقل من 1 من كل 10 "2.9 %" إنه تردد على الطبيب بين 3 و5 مرات.

وأشارت الأرقام، حسب صحيفة "جريك ريبورتر" اليونانية، إلى أن المعدل الأوروبي هو أنه خلال فترة 12 شهرا ، قام 38 % من الأوروبيين بالاتحاد الأوروبي بزيارة طبيب مرة واحدة، بينما قال 1 من كل 4 مواطنين بالاتحاد إنه لم يقم بزيارة أي طبيب على الإطلاق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
"الإحصاء": الدانماركيون الأكثر ذهابا للطبيب في أوروبا واليونان الأقل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "الإحصاء": الدانماركيون الأكثر ذهابا للطبيب في أوروبا واليونان الأقل، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "الإحصاء": الدانماركيون الأكثر ذهابا للطبيب في أوروبا واليونان الأقل.