النادي الصفاقسي:صرف قسط من المستحقات وإمكانية واردة للتمديد في عمر الهيئة المديرة

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت هيئة النادي الرياضي الصفاقسي في اليومين الماضيين بصرف قسط من أجور اللاعبين من أجل تحفيزهم على تحقيق الانتصارات الغائبة منذ أربعة جولات قبل ملاقاة النجم الرياضي الساحلي،

علما وأن رئيس الفريق كانت له جلسة عمل مع بعض المدعمين التقليديين في الفترة الماضية ولم تكن المساهمات ذات بال خصوصا وأن الفريق يعاني من أزمة مالية خانقة، جعلت اللاعبين لا يحصلون على مستحقاتهم منذ قرابة الأربعة أشهر.
هل يقع التمديد لهيئة خماخم ؟
علم موقع نسمة بأن الهيئة الحالية للنادي الرياضي الصفاقسي تدرس إمكانية طرح فكرة التمديد في مدتها النيابية لموسمين إضافيين علما وأن هذا الموسم هو الأخير في عهدة هيئة المنصف خماخم التي تم انتخابها مطلع 2016/2017.
فكرة التمديد يتطلب اكسابها المشروعية القانونية إحالتها على تصويت المنخرطين في جلسة عامة خارقة للعادة لم يقع تحديد موعدها ولا تزال المشاورات قائمة بشأنها، مع العلم وأن ذات الفكرة سبق أن طرحت مع الهيئة السابقة برئاسة لطفي عبد الناظر باعتبار أن موسمين مدة وجيزة في عمر الهيئات المديرة لكنها لم تمر إلى التطبيق.

النادي الصفاقسي:صرف قسط من المستحقات وإمكانية واردة للتمديد في عمر الهيئة المديرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر النادي الصفاقسي:صرف قسط من المستحقات وإمكانية واردة للتمديد في عمر الهيئة المديرة، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى النادي الصفاقسي:صرف قسط من المستحقات وإمكانية واردة للتمديد في عمر الهيئة المديرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق