الخلافات تتجدد بين غوارديولا و يايا توريه

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مصادر صحفية انجليزية اليوم الخميس 1 مارس 2018 أن الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي قد أوشك على الدخول في مشكلة أخرى مع لاعبه الإيفواري يايا توريه بعد التصريحات التي تحدث فيها عنه.

ويعيش يايا توريه وضعية صعبة بسبب قلة مشاركاته مع بيب غوارديولا هذا الموسم، حيث شارك فقط في 11 لقاء، وبالرغم من هذا إلا أن اللاعب يحاول العودة مرة أخرى لتشكيلة السكاي بلوز .

وشهدت الإيام الأخيرة تعرض البرازيلي فيرناندينيو متوسط ميدان مانشستر سيتي الأساسي للإصابة حيث لا يمتلك غوارديولا في هذا التوقيت بديلاً له سوى يايا توريه، مما جعل الجميع يتصور بأن اللاعب الإيفواري سينال فرصته أخيرًا مع السيتي.

و تحدث بيب غوارديولا حسب صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية عن اللاعب قائلاً “سواء لعب يايا توريه أو لا فهذا الأمر في يده هو فقط، الأمر بسيط”.

وتابع غوارديولا “على يايا توريه أن يعود كما كان في السابق، سأرى الخيارات المتاحة أمامي من أجل لقاء آرسنال في الدوري”.

يذكر أن حدثت مشادات كلامية كثيرة بين بيب جوارديولا وديميتري سولوك وكيل أعمال يايا توريه في السابق بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي في الموسم الماضي.

ويعتبر يايا توريه أحد نجوم وقد نقول أساطير مانشستر سيتي في الألفية الجديدة، بعد انضمامه للفريق عام 2010 قادمًا من فريق برشلونة الإسباني، والطريف في الأمر أن بيب جوارديولا هو السبب الرئيسي في رحيله بهذا التوقيت عن البلوجرانا.

الخلافات تتجدد بين غوارديولا و يايا توريه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخلافات تتجدد بين غوارديولا و يايا توريه، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخلافات تتجدد بين غوارديولا و يايا توريه.

0 تعليق