الارشيف / اخبار اليمن

الفريق ”المقدشي ”يلتقي الرئيس المصري والأخير يجدد وقوفه ودعمه للحكومة اليمنية

اخبار من اليمن جدد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، موقف بلاده الداعم للحكومة الشرعية باليمن والتحالف العربي.

وجاء في لقاءه أمس مع وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد المقدشي، الذي يشارك في فعاليات المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية " ايدكس 2018".

ووفق وكالة سبأ الحكومية،  ثمن وزير الدفاع الموقف المصري الداعم والمساند لليمن عبر التحالف العربي في مواجهة المشروع الإيراني في المنطقة الذي يهدد أمن وسلامة الإقليم والمنطقة.

وأطلع المقدشي، الرئيس السيسي على تطورات الوضع في اليمن، وما تحققه قوات الجيش الوطني بدعم واسناد التحالف العربي من انتصارات، في سبيل استعادة الدولة، وانهاء خطر مليشيا الحوثي الانقلابية، التي تهدد الممرات الدولية والاستقرار بالمنطقة.

وأشار إلى  أن الجهود الرامية للحل السياسي، وموقف القيادة السياسية الداعم للسلام المستند إلى المرجعيات الثلاث المتمثلة في قرار مجلس الأمن 2216، والمبادرة الخليجية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني.

وكان الفريق المقدشي قد شارك في افتتاح المعرض الدفاعي الذي تنظمه القوات المسلحة المصرية الذي افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي، واطلع على أجنحة شركات الإنتاج العسكري، واستمع إلى شرح عن الجناح المخصص للأمن ومكافحة الإرهاب الذي يعرض أحدث المعدات والحلول التقنية.

والتقى على هامش المعرض بعدد من وزراء الدفاع ورؤساء الاركان في عدد من الدول الشقيقة والصديقة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الفريق ”المقدشي ”يلتقي الرئيس المصري والأخير يجدد وقوفه ودعمه للحكومة اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفريق ”المقدشي ”يلتقي الرئيس المصري والأخير يجدد وقوفه ودعمه للحكومة اليمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفريق ”المقدشي ”يلتقي الرئيس المصري والأخير يجدد وقوفه ودعمه للحكومة اليمنية.

قد تقرأ أيضا