الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يفاجئون التحالف العربي في محافظات الجنوب بهجوم مباغت هو الأول من نوعه.. (تفاصيل طارئة)

اخبار من اليمن أعلن الحوثيون اليوم بصنعاء، عن تشكيل اللجنة التحضيرية للهيئة التنسيقية لأبناء المحافظات الجنوبية والشرقية لمناهضة وجود التحالف العربي.

وبحسب وكالة سبأ التي يديرها الحوثيون، فإن الإجتماع ضم رئيس حكومة الحوثيين عبدالعزيز بن حبتور ورئيس مايسمى باللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي.

 


 

 

قد يهمك ايضاَ:

- عاجل : السفيرالسعودي باليمن يفجر مفاجأة جديدة ويعلن أن مليشيا الحوثي سلمت ميناء الحديدة مرغمة

 

- عاجل : إعلان رسمي بشأن العاصمة صنعاء وبدأ المعارك العنيفة من أهم الاتجاهات والمحاور”تفاصيل”
 

- ورد للتو : العمالقة تربك الحوثي وتعلن السيطرة على هذا الكنز العسكري الثمين في الحديدة ..شاهد التفاصيل

 

- الحوثيون يفاجئون التحالف العربي في محافظات الجنوب بهجوم مباغت هو الأول من نوعه.. (تفاصيل طارئة)


 

وقالت الوكالة، إن الهيئة ستشكل من أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية المناهضين، لما وصفوه بالعدوان والاحتلال( في إشارة للتحالف العربي). ويرأس اللجنة التحضيرية خالد باراس ويتواجد في العضوية عبدالعزيز بن حبتور وقاسم محمد لبوزة وعلياء فيصل عبداللطيف والدكتور عبدالعزيز محمد الترب، وعددا من الشخصيات الجنوبية.

 

وذكرت وكالة سبأ الحوثية، أنه تم تكليف أعضاء اللجنة التحضيرية بالتواصل كل في إطار محافظته والتنسيق لعقد ملتقى للهيئة التنسيقية لأبناء المحافظات الجنوبية والشرقية لمقاومة العدوان وطرد الاحتلال من أراضي الجمهورية اليمنية.

 

وأعلنت اللجنة، تحالفها مع جماعة الحوثي، وقيادة المؤتمر برئاسة صادق أمين أبو رأس. وتوجهت اللجنة بمبادرة ذاتية بدعوة جميع أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية في داخل الوطن وفي الخارج للمشاركة، في اللجنة على حد قولهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
الحوثيون يفاجئون التحالف العربي في محافظات الجنوب بهجوم مباغت هو الأول من نوعه.. (تفاصيل طارئة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يفاجئون التحالف العربي في محافظات الجنوب بهجوم مباغت هو الأول من نوعه.. (تفاصيل طارئة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يفاجئون التحالف العربي في محافظات الجنوب بهجوم مباغت هو الأول من نوعه.. (تفاصيل طارئة).