الارشيف / اخبار اليمن

ورد للتو : العمالقة تربك الحوثي وتعلن السيطرة على هذا الكنز العسكري الثمين في الحديدة ..شاهد التفاصيل

اخبار من اليمن قال الجيش إنه عثر على وثائق ومخططات مهمة وأجهزة إيرانية الصنع، وقوائم بأسماء المدربين الأجانب للميليشيات أثناء سيطرته على مقر لسلاح البحرية كان الحوثيون يتخذونه مقراً لهم في الحديدة.

وذكر وضاح الدبيش الناطق باسم «ألوية العمالقة» أن عملية السيطرة جاءت في ظل استمرار الميليشيات في خرق الهدنة الإنسانية التي أعلنتها القوات المشتركة وتحالف دعم الشرعية في منتصف نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.


 

قد يهمك ايضاَ:

- عاجل : السفيرالسعودي باليمن يفجر مفاجأة جديدة ويعلن أن مليشيا الحوثي سلمت ميناء الحديدة مرغمة

 

- ورد للتو : حكومة الحوثيين تصدر بيانا هاما وعاجلا قبل قليل.. وهذا أهم ما ورد فيه

 

- عاجل : إعلان رسمي بشأن العاصمة صنعاء وبدأ المعارك العنيفة من أهم الاتجاهات والمحاور”تفاصيل”

 

- الحوثيون يفاجئون التحالف العربي في محافظات الجنوب بهجوم مباغت هو الأول من نوعه.. (تفاصيل طارئة) 


 

وأوضح في تصريح لصحيفة “الشرق الأوسط”، أن العملية العسكرية النوعية التي نُفِّذت جاءت بعد خرق ميليشيات الحوثي الإرهابية للهدنة، وقصفها الأحياء السكنية المحررة.

وكشف أن العملية العسكرية النوعية التي أسفرت عن تطهير وتأمين عدد من البنايات والفيلات في شارع الخمسين عُثر خلالها على ألغام بحرية وخريطة توضح أماكن زراعة تلك الألغام في البحر، والأماكن التي تم زرع الألغام السابقة فيها.

وبيّن الدبيش أن القوات المشتركة عثرت أيضاً على أجهزة حديثة إيرانية الصنع تستخدم لأغراض بحرية، كما حصلت على كاميرات بحرية وأجهزة تحديد مواقع حديثة، وقائمة بأسماء مدربين من الجنسية اللبنانية والإيرانية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد للتو : العمالقة تربك الحوثي وتعلن السيطرة على هذا الكنز العسكري الثمين في الحديدة ..شاهد التفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو : العمالقة تربك الحوثي وتعلن السيطرة على هذا الكنز العسكري الثمين في الحديدة ..شاهد التفاصيل، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو : العمالقة تربك الحوثي وتعلن السيطرة على هذا الكنز العسكري الثمين في الحديدة ..شاهد التفاصيل.