الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يسابقون الزمن لسحب البساط من تحت أقدام الشرعية من خلال إجراء أول انتخابات نيابية منذ الانقلاب

اخبار من اليمن تواصل مليشيا الحوثي الانقلابية خطوات شرعنة الانقلاب وتغطية الفراغ الدستوري في سلطاتها بعد الانقلاب على الشرعية.

وأعلنت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء، أسماء اللجان الإشرافية والأصلية المسؤولة عن إدارة الانتخابات التي تعتزم مليشيا الحوثي إجراءها لتغطية المقاعد الشاغرة في مجلس النواب.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تديرها المليشيا، عن لجنة الانتخابات القول، إن تشكيل اللجان الإشرافية والأصلية تم "بناءً على البلاغ الصادر عن مجلس النواب بتاريخ 13/2/2019، بخلو عدد من مقاعد المجلس، واستنادا إلى قرار اللجنة بتشكيل وتعيين اللجان الإشرافية ولجان إدارة انتخابات ملأ المقاعد الشاغرة، من منتسبي وزارة التربية والتعليم".

وكان الرئيس هادي قد أصدر قراراً بنقل مقر اللجنة العليا للانتخابات إلى العاصمة المؤقتة عدن وإبطال قرارات تعيينات حوثية في اللجنة العليا بعد إعلان المليشيا الانقلابية إجراء الانتخابات لتغطية العجز في البرلمان الذي لم ينعقد بشكل رسمي منذ إعلان نقله إلى العاصمة عدن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يسابقون الزمن لسحب البساط من تحت أقدام الشرعية من خلال إجراء أول انتخابات نيابية منذ الانقلاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يسابقون الزمن لسحب البساط من تحت أقدام الشرعية من خلال إجراء أول انتخابات نيابية منذ الانقلاب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يسابقون الزمن لسحب البساط من تحت أقدام الشرعية من خلال إجراء أول انتخابات نيابية منذ الانقلاب.

قد تقرأ أيضا