كابيلو يهاجم ابراهيموفيتش: اجاكس الهولندي فضّل ميدو المصري عنه.. ولم يكن يستطيع حتى ركل الكرة

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو اليوم الأحد 24 ديسمبر 2017 في تصريحات صحفية أن النجم السويدي لمانشستر يونايتد زلاتان إبراهيموفيتش لم يستطع ركل الكرة خلال بداية مسيرته مع يوفنتوس.

وكان المهاجم السويدي وصل لليوفي قادما من أياكس في 2004، وهو وقتها من أبرز المواهب الأوروبية، ولكن مدربه السابق يروي البداية المتعثرة له مع الفريق.
واكد كابيلو في تصريحات لشبكة "سكاي" الإيطالية أنه عندما جاء زلاتان ليوفنتوس لم يكن باستطاعته ركل الكرة رغم كلام مينو رايولا عنه وأنه يستطيع كسر يد الحارس بتسديدته مؤكدا أنه قال له:''بهذه الطريقة يستطيع كسر النافذة الزجاجية لصالة الألعاب الرياضية فقط، ولكن بعدها إبرا بدأ يتدرب كل يوم ويتطور".
واضاف المدرب الذي عمل لمدة عامين مع يوفنتوس قبل تركه لروما أنه لم تكن هناك خلافات تجمع بزلاتان متابعا:"كنت متابعا له أثناء فترتي مع روما، وقتها يوفي قام بصفقة مذهلة وضمه بـ16 مليون إسترليني، أياكس قرر التخلي عنه بسهولة والإبقاء على أحمد حسام ميدو باعتباره لاعبا من السهل السيطرة عليه".
و كشف كابيلو أن ابرا كانت له بعض المشاكل في يوفنتوس مع جوناثان زيبينا، قبل أن يأتي لوتشياني موجي ويحل كل شيء.
وفي نهاية حديثه كشف الإيطالي المخضرم أن أفضل لاعب دربه طوال مسيرته، هو الظاهرة البرازيلية رونالدو ولكن زيادة وزنه كانت مشكلة كبيرة في تعطيل مشواره.

كابيلو يهاجم ابراهيموفيتش: اجاكس الهولندي فضّل ميدو المصري عنه.. ولم يكن يستطيع حتى ركل الكرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كابيلو يهاجم ابراهيموفيتش: اجاكس الهولندي فضّل ميدو المصري عنه.. ولم يكن يستطيع حتى ركل الكرة، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كابيلو يهاجم ابراهيموفيتش: اجاكس الهولندي فضّل ميدو المصري عنه.. ولم يكن يستطيع حتى ركل الكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق