الارشيف / اخبار اليمن

الميسري يناقش ترتيبات تدشين حملة منع السلاح بالعاصمة عدن

اخبار من اليمن الميسري يناقش ترتيبات تدشين حملة منع السلاح بالعاصمة عدن

شدد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد المسيري على ضرورة استكمال كافة الاجراءات اللازمة للبدء في تدشين خطة منع حمل السلاح في العاصمة المؤقتة عدن وكافة المحافظات المحررة وضرورة تظافر كافة الجهود الرسمية والشعبية لمحاربة هذه الظاهرة التي باتت تشكل خطراً على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين . 

وأشاد الوزير الميسري لدى لقاءه صباح اليوم بمكتبه في العاصمة المؤقتة عدن قائد الوية الدعم والاسناد العميد محمد سالم حسين ، والعميد وضاح عمر عبدالعزيز قائد قوات الحزام الامني بعدن بعدن بالدور الذي تضطلع به قوات الحزام الأمني ومنتسبو الاجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار ومحاربة كافة الظواهر السلبية والدخيلة على المجتمع . 

وناقش الوزير الميسري مع قائدي الوية الدعم والإسناد والحزام الأمني بعدن الترتيبات النهائية لتدشين حملة منع حمل السلاح والسبل الكفيلة بتنفيذها وفقاً للنظام والقانون واتختذ الاجراءات الراداعة بحق كل من يخالف هذا القرار . 

وابدى قائدي الوية الدعم والإسناد والحزام الأمني بعدن استعدادهما لتنفيذ حملة منع حمل السلاح ، مشيدين بهذه الخطوة الهامة وبالجهود التي يبذلها معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري في ارساء دعائم الأمن والاستقرار .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الميسري يناقش ترتيبات تدشين حملة منع السلاح بالعاصمة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الميسري يناقش ترتيبات تدشين حملة منع السلاح بالعاصمة عدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الميسري يناقش ترتيبات تدشين حملة منع السلاح بالعاصمة عدن.