الارشيف / الرياضة

فريق شركة النفط يحرز كأس الاستقلال لكرة القدم الخماسية للشركات الحكومية بعدن

اخبار من اليمن عدن- سبأنت
احرز فريق شركة النفط بعدن كأس بطولة الاستقلال الخماسية للشركات والمؤسسات والتي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن تزامنا مع الاحتفالات بالذكرى الـ51 لعيد الاستقلال الوطني المجيد بعد فوزه على فريق شركة تموين البواخر سبعة أهداف مقابل أربعة أهداف في المباراة النهائية التي اقيمت بينهما على ملعب نادي النصر بمدينة دار سعد .

سجل أهداف فريق النفط كلا من اللاعب فتحي جابر 4 أهداف ومحمد صالح يوسف هدفان وعمر البارك هدف واحد فيما سجل أهداف فريق تموين البواخر اللاعب أنيس عمر هدفين وأمجد خيران هدفين.

و عقب نهاية المباراة قام مدير عام شركة النفط انتصار العراشة ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر والمهندس محمد حيدان رئيس اتحاد كرة القدم في عدن و حسن الجنيد مدير إدارة الموارد البشرية في شركة النفط، والأمين العام لاتحاد القدم بعدن احمد الحسني، بتسليم كأس البطولة لفريق لفريق شركة النفط و كأس الوصيف .لفريق شركة تموين البواخر.

كما كرم اتحاد كرة القدم في عدن مدير عام شركة النفط انتصار العراشة لاهتمامها بتفعيل النشاط الرياضي في الشركة وإقامة هذه البطولة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
فريق شركة النفط يحرز كأس الاستقلال لكرة القدم الخماسية للشركات الحكومية بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فريق شركة النفط يحرز كأس الاستقلال لكرة القدم الخماسية للشركات الحكومية بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فريق شركة النفط يحرز كأس الاستقلال لكرة القدم الخماسية للشركات الحكومية بعدن.

قد تقرأ أيضا