موجز المساء: والدة رونالدو تلفت الأنظار، صلاح ينوي البقاء، كاخيا يردّ على الحكمة وتأهل اليوفي الى النهائي

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت اليوم عدّة تقارير صحافية أن النجم المصري محمد صلاح يرغب في تجديد عقده مع نادي ليفربول الإنكليزي والبقاء طويلاً في صفوف الريدز، لتتبدّد آمال ريال مدريد في التعاقد معه، حيث يسعى الميرينغي لضمه في الصيف المقبل بحسب عدّة صحف إسبانية في الآونة الآخيرة.

وأشارت صحيفة الأس الإسبانية أن نادي تشيلسي الإنكليزي قد صرف النظر عن إمكانية التعاقد مع المدرب الإسباني لويس إنريكي بديلاً لأنتونيو كونتي في الصيف المقبل، وذلك بسبب راتب المدرب الذي يطالب بـ16.5 مليون باوند سنوياً، في حين يتقاضى كونتي 9.5 مليون باوند.

ونبقى في أجواء كرة القدم، حيث تأهل يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا بالفوز على اتلانتا ١-٠ في اياب نصف النهائي، وسيلعب إما مع لاتسيو أو ميلان بإنتظار مواجهتهما الليلة.

 

محلياً، تجمّع اليوم عدد من جماهير نادي النجمة في مقر تدريبات النادي تعبيراً عن وقوفهم ومساندتهم للفريق بعد الخسارة الماضية أمام السلام زغرتا بنتيجة 3-1، وقبل يومين على مواجهة الصفاء، كما وتعرض اللاعب المقدوني في صفوف النبيذي جاسمين لإصابة بقطعٍ في الرباط الصليبي سيغيب على إثرها حتّى نهاية الموسم.

دعوة من جمهور النجمة لمؤازرة الفريق في التمارين

عربياً، حقق منتخب العراق فوزا كبيرا على ضيفه السعودي برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت في مدينة البصرة العراقية، ضمن استعدادات الأخضر لكأس العالم 2018 في روسيا، ودعم العراق لرفع الحظر الجزئي المفروض عليه من قبل الاتحاد الدولي "فيفا".

 

وبعيدا عن أجواء كرة القدم، أعلن رئيس اللجنة الأولمبية الروسية ألكسندر جوكوف أن بلاده قد تمكنت من إستعادة عضويتها في اللجنة الأولمبية الدولية، بعد إيقاف طويل بسبب تهم تتعلق بتعاطي المنشطات لرياضيّين روس.

 

 

وبالإنتقال إلى كرة السلة، أكّد رئيس الإتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كاخيا في إتصال خاص مع صحيفة السبورت الإلكترونية أن الإتحاد لا يتعمّد عن قصد معاملة نادي الحكمة بصورة كيدية، مشدّدا على أن القانون يُطبّق على الجميع دون إستثناء، وذلك على خلفية القرارات التي أتخذت بحق النادي الأخضر، داعياً إياه إلى ضبط جماهيره.

أما في عالم الرياضات الميكانيكية، تمكن سائق فريق ماكلارين فرناندو ألونسو أن يكون السائق الوحيد الذي إستطاع تسجيل زمن على حلبة برشلونة في اليوم الثالث من التجارب الشتوية الأولى لموسم 2018 بسبب الأمطار، حيث من الخروج في 11 لفة حول الحلبة وسجل زمن دقيقتين و18 ثانية، ولم يخرج على الحلبة سوى 5 سائقين هم الونسو، دانيال ريكياردو سائق رد بول، برندون هارتلي سائق تورو روسو، ماركوس اريكسون سائق ساوبر وروبرت كوبيتسا سائق ويليامز.

متفرقات دولية:

 

 

- سلطت صحيفة "آس" الاسبانية الضوء على رسالة مصورة توحي بأن العلاقة التي جمعت النجم الكولومبي جيمس رودريغيز وطليقته دانييلا اوسبينا في طريقها إلى الترميم. ونشرت صحيفة "آس" فيديو يتم تداوله عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي تقوم خلاله اوسبينا بتكبير فمها، متسائلة عن ما اذا كان جيمس إلى جانبها، باعتبار أن هناك شحصا يشبهه ظهر في الفيديو.

 

فيديو يثير تساؤلات عن علاقة جيمس رودريغيز ودانييلا اوسبينا

- تقضي والدة النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الاسباني كريسيتيانو رونالدو معظم اوقاتها وهي تطهو اشهى الاطباق والوجبات البرتغالية التقليدية، والتي تنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستاغرام. ولفتت صاحبة الـ 63 عاما الانظار بشكل كبير في منشورها الاخير الذي يظهر بأنها تحضر الطعام في وعاء بلاستيكي كبير، ليتفاجئ العديد من المتابعين بطريقتها الغريبة التي تتبعها لتحضير الطعام.

 

 

- توفي لاعب خط هجوم نادي سبورتينغ خيخون وبرشلونة السابق انريكي كاسترو Enrique Castro المعروف ب " كويني " quini عن عمر 69 عاماً.

 

 

- وعد المدافع المصري لفريق أرسنال الانكليزي لكرة القدم محمد النني طفلا من مشجعي المدفعجية القتال في الفترة المقبلة من أجل رسم الابتسامة على وجهه ووجوه الجماهير .وتوجه النني عبر "تويتر" في رسالة إلى الطفل الباكي الذي انتشرت صورته عقب الهزيمة أمام فريق مانشستر سيتي (3-0) في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنكليزية: "دموعك ثمينة جدا بالنسبة لنا جميعا، من أجلك ومن أجل جميع مشجعي أرسنال، أنا أعدكم بالقتال من أجل رسم الابتسامة على وجهك".

أخبار من الرئيسية

موجز المساء: والدة رونالدو تلفت الأنظار، صلاح ينوي البقاء، كاخيا يردّ على الحكمة وتأهل اليوفي الى النهائي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موجز المساء: والدة رونالدو تلفت الأنظار، صلاح ينوي البقاء، كاخيا يردّ على الحكمة وتأهل اليوفي الى النهائي، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موجز المساء: والدة رونالدو تلفت الأنظار، صلاح ينوي البقاء، كاخيا يردّ على الحكمة وتأهل اليوفي الى النهائي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق