صور لم تشاهد مثلها من قبل في الوطن العربي .. حلوان يهزم أبو النمرس في دوري الرجال بمشاركة الجميلتين «منى وبوسي»

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

نجح فريق حلوان في تحقيق الفوز على أبو النمرس، بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما امس على ملعب حلوان بالجولة الاخيرة لدوري الدرجة الثالثة.

وشارك في إدارة المباراة تحكيميا المحكمتين المساعدتين منى عطالله وبوسي سعيد، بينما تولى احمد عقيلة مهمة حكم الساحة.

وهاجمت منى عطالله المحكمة الدولية، لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، بسبب إعلان تعيينها لأول مرة كمحكمة مساعدة في مباراة أبو النمرس وحلوان بدوري الدرجة الثالثة.

وقالت عطالله لـ "الفرسان": "عصام عبد الفتاح بيعمل شو على حسابي، أنا بلعب في الدرجة الثالثة من أيام ماكان رئيس لجنة من 2005".

وتابعت:" عصام عبد الفتاح موقفني في مكاني متقدمتش خطوة واحدة، اللعب في الدرجة الثالثة مش إنجاز خالص بالنسبة ليا، أنا عاوزة العب دوري درجة تانية وممتاز، تاريخي يسمح بده".

ولفتت إلى أن بوسي سعيد قد تكون لأول مرة تشارك في مباراة للرجال لكن بالنسبة لها فهي مُحكمة مساعدة بدوري الدرجة الثالثة منذ 13 عامًا.

والمعروف أن منى عطالله لعبت 5 بطولات أمم أفريقيا للسيدات و2 كأس عالم و2 دورة أوليمبية، وانضمت للقائمة الدولية منذ عام 2004، وزاملت عصام عبد الفتاح وجمال الغندور في الملعب، ولعبت أول كأس عالم وهي بعمر 28 عامًا.

 

 

 

 

أخبار من الرئيسية

صور لم تشاهد مثلها من قبل في الوطن العربي .. حلوان يهزم أبو النمرس في دوري الرجال بمشاركة الجميلتين «منى وبوسي» ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صور لم تشاهد مثلها من قبل في الوطن العربي .. حلوان يهزم أبو النمرس في دوري الرجال بمشاركة الجميلتين «منى وبوسي»، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صور لم تشاهد مثلها من قبل في الوطن العربي .. حلوان يهزم أبو النمرس في دوري الرجال بمشاركة الجميلتين «منى وبوسي».

أخبار ذات صلة

0 تعليق