الارشيف / اخبار اليمن

الرئاسة اليمنية تكشف موعد مغادرة الوفد الحكومي المفاوض إلى السويد

اخبار من اليمن أعلن مدير مكتب الرئاسية اليمنية، الدكتور عبدالله العليمي،  موعد مغادرة الوفد الحكومة المفاوض إلى السويد.

وقال العليمي في تغريدة على تويتر ـ رصدها محرر المشهد اليمني ـ "إن وفد الحكومة اليمنية سيغادر صباح اليوم الأربعاء، إلى السويد للمشاركة في مشاورات السلام التي ترعاها الأمم المتحدة.

وأكد أن الوفد سيغادر وهو " محملاً بآمال الشعب اليمني في تحقيق السلام المستدام على اساس من المرجعيات الثلاث الثابتة ، السلام القائم على إنهاء الانقلاب وإزالة كل الأسباب التي أدت اليه".

وذكر في تغريدات على حسابه بتوتير، أن الوفد الحكومي، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد ربه منصور هادي سيضع هموم الشعب اليمني وتطلعاته في رأس أولوياته ، وسيبذل كل الجهود لإنجاح المشاورات التي نعتبرها فرصة حقيقية للسلام.

وأشار إلى أن الشرعية تحرص كل الحرص على استغلال كل الفرص لتجنيب شعبنا المزيد من الدمار الذي تسببت به المليشيات الانقلابية.

ولفت إلى الوفد يحمل آمال الشعب اليمني في تحقيق السلام المستدام على أساس المرجعيات الثلاث الثابتة، وسلام قائم على إنهاء الانقلاب وإزالة كل الأسباب التي أدت اليه.

ومن المتوقع أن تنطلق غدا في السويد جولة جديدة من مشاورات السلام بين الحكومة اليمنية والحوثيين الذي غادر وفدهم صنعاء ليلة البارحة.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الرئاسة اليمنية تكشف موعد مغادرة الوفد الحكومي المفاوض إلى السويد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئاسة اليمنية تكشف موعد مغادرة الوفد الحكومي المفاوض إلى السويد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئاسة اليمنية تكشف موعد مغادرة الوفد الحكومي المفاوض إلى السويد.

قد تقرأ أيضا