الارشيف / اخبار اليمن

خط السويس للملاحة يبعث رسالة شكر وتقدير لقيادة موانئ عدن ويصفها بالحكيمة

اخبار من اليمن عدن / عبدالله الشرفي

بعث خط السويس للملاحة رسالة شكر و تقدير الى الرئيس التنفيذي رئيس مجلس الادارة لمؤسسة موانئ خليج عدن الاخ محمد علوي امزربه.

 وجاء في نص الرسالة مايلي  نود ان نتقدم اليكم بالشكر والتقدير لشخصكم الكريم و الكوادر القائمة بمؤسسة موانئ خليج عدن- ميناء المعلا لما تقدمونه من تفاني في خدمة الملاحة في اليمن.

واوضحت الرسالة ان الشكر والتقدير  جاء لما التمسه خط سويس للملاحة المالك و المشغل للباخرة " باساما " ناقلة السيارات بما يقدمه الميناء من خدمات جيدة لرفع وتيرة التفريغ في الميناء.

وقالت الرسالة هذا مالتمسناه من قيام باخرتنا في رحلتها الاولى في شهر مايو 2018 و ماتبعه من رحلات في يونيو وسبتمبر و اخرها و ليس الأخير  في شهر نوفمبر و الناقلة 2286 سيارة في اقل من 24 ساعة. و هذا يدل على وجود قيادة حكيمة للميناء ذات نظرة مستقبلية ثاقبة تسعى بكل السبل لتقديم أفضل الخدمات مما يكون عامل جذب للبواخر لتدخل ميناء عدن وهذا يسجل في تاريخكم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
خط السويس للملاحة يبعث رسالة شكر وتقدير لقيادة موانئ عدن ويصفها بالحكيمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خط السويس للملاحة يبعث رسالة شكر وتقدير لقيادة موانئ عدن ويصفها بالحكيمة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خط السويس للملاحة يبعث رسالة شكر وتقدير لقيادة موانئ عدن ويصفها بالحكيمة.

قد تقرأ أيضا