الارشيف / اخبار اليمن

صندوق رعاية المرضى يرسل مساعدات طبية لمواجهة الكوليرا في الشعيب

اخبار من اليمن صندوق رعاية المرضى يرسل مساعدات طبية لمواجهة الكوليرا في الشعيب

2018/12/05م الساعة 04:14 PM (عدن /الأمناء نت / عادل حمران)

قامت اللجنة الطبية لصندوق رعاية مرضى الشعيب بإرسال مساعدات علاجية صباح اليوم  من العاصمة عدن إلى مديرية الشعيب لمواجهة الكوليرا .


وبذلت اللجنة ممثلة بالدكتور صالح الحكم جهود حثيثة تم خلالها التواصل مع وزارة الصحة و المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية وعدد من المنظمات العاملة في الجانب الطبي من اجل المساهمة في احتواء الوباء و صرف العلاجات اللازمة  . 


وصرفت منظمة الصحة العالمية دفعة علاجات خاصة بمرض الكوليرا ( كوليرا كيت ) منها سوائل وريدية ومحاليل ضد الجفاف و كمبستر وعدد من العلاجات الازمة لمواجهة وباء الكوليرا في المديرية ?

وأوضح منسق اللجنة الدكتور احمد علي الخيلي بان اللجنة لن تتوارى في مساعدة المرضى وسوف تقرع كل الأبواب من اجل خدمة المواطنين وان هذه المساعدات للمحجر الصحي في مستشفى الشهداء الثلاثة وسيتم إرسال جزء منها إلى قرية " الصومعة " والوحدات الصحية في المديرية .

وجددت اللجنة الطبية شكرها لمدير الصحة وجميع الطواقم الطبية العاملة في جميع المحاجر و الوحدات الطبية في المديرية متمنية لهم التوفيق في مهامهم و الشفاء لجميع المرضى .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
صندوق رعاية المرضى يرسل مساعدات طبية لمواجهة الكوليرا في الشعيب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صندوق رعاية المرضى يرسل مساعدات طبية لمواجهة الكوليرا في الشعيب، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صندوق رعاية المرضى يرسل مساعدات طبية لمواجهة الكوليرا في الشعيب.