الارشيف / اخبار اليمن

محافظ شبـوة يلتقي بتجار المحافظة ويشيد بتعاونهم

اخبار من اليمن اشاد محافظ شبوة محمد صالح بن عديو اليوم باستجابة تجار المحافظة وتعاونهم لضبط اسعار المواد الغذائية . 

ونوه خلال لقاءه اليوم بكوكبة من تجار المحافظة بضرورة جلوسهم مع مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة والاتفاق على تسعيرة موحدة لاسعار المواد الغذائية مع تحديد الارباح المعقولة لها . مشددا على ضرورة متابعة المتغيرات السعرية لها وباستمرار وضرورة مواكبتها لتراجع الكبير في صرف العملات الاجنبية .  

واشار الى النواهي الشرعية والقانونية للمغالاة في اقوات المواطنين والمضاربة في اسعارها ، لافتا الى حجم معاناة المواطنين جراء حرب المليشيا الحوثية الانقلابية وعجز غالبية الاسر من الحصول على قوتهم اليومي ،. 

ووجه باستئناف عمل لجنتي الرقابة على اسعار المشتقات النفطية برئاسة الوكيل علي الكندي والرقابة على المواد الغذائية برئاسة الوكيل سالم النسي .

وحث ادارة البنك المركز ي بالمحافظة بضرورة تفعيل دورها الرقابي على اسعار صرف العملات وضرورة اخضاع كافة محلات الصرافة بالاحتكام الى الضوابط المنظمة لاسعار العملات التي يحددها البنك .

وكشف المحافظ بن عديو عن تشكيل قوة امنية جديدة تتولى ضبط مختلف المخالفات المالية والادارية والمتلاعبين باسعار المواد الغذائية والمضاربين بالعملة .

وكلف مكتب الصناعة والتجارة بفتح قنوات تواصل مع كبار تجار المواد الغذائية والعمل على تحديد اسعار مختلف الانواع منها وتجديد اي متغيرات طارئة في اسعارها .

وكان مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة احمد محسن قد استعرض الجهود التي يبذلها المكتب للرقابة على اسعار المواد الغذائية وضبط كل المخالفات فيها. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
محافظ شبـوة يلتقي بتجار المحافظة ويشيد بتعاونهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ شبـوة يلتقي بتجار المحافظة ويشيد بتعاونهم، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ شبـوة يلتقي بتجار المحافظة ويشيد بتعاونهم.