الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : الحوثيون يختطفون الشيخ “الحثيلي” والقبائل تتداعى الى ميدان السبعين بصنعاء” صورة وفيديو”

اخبار من اليمن اختطف مسلحون حوثيون صباح اليوم رجل الاعمال الشيخ عبدالله الحثيلي من منزله في العاصمة صنعاء بحسب ما نقل موقع ” المشهد اليمني”. واكد الموقع الاخباري عن مصدر مقرب من اسرة الحثيلي ان الحوثيين اختطفوه على متن اطقم مسلحة واقتادوه الى مبنى الامن القومي الواقع تحت سيطرة الحوثيين في صنعاء.


 

قد يهمك ايضاً:

- عاجل : انقلاب فرنسي مفاجئ على شرعية هادي والوحدة اليمنية واعتراف بسلطة الحوثيين قبيل مشاورات السويد.. وهذا أول رد يمني

 

- أول صورة جماعية لوفد الحوثي بالسويد ومصدر يكشف مصير محمد عبدالسلام رئيس الوفد ولماذا لم يصل معهم؟ (شاهد)

 

- ورد للتو : إعلان جديد وصادم من الرئاسة اليمنية بشأن مشاورات السويد.. هذا ماورد فيه.. «تفاصيل»

 

- عاجل .. من قلعة «جوهانسبيرغ».. الحوثيون يتنازلون عن الملف الأمني ويوقعون على «الاتفاق» الذي أرادوه منذ 4 سنوات..!

 

- عاجل : الحوثيون يختطفون الشيخ “الحثيلي” والقبائل تتداعى الى ميدان السبعين بصنعاء” صورة وفيديو”


 

واضاف المصدر ان الحوثيين افرجوا عن رجل الاعمال الحثيلي ليعاود طقم اخر وينقله الى احدى السجون . ولم يعرف حتى الان سبب التهمة الموجهة ضده فيما يرفض الحوثيين الافراج عنه. الى ذلك تجمع العشرات من ابناء قبيلتي سنحان وخولات وكذلك ارحب في ميدان السبعين اليوم احتجاجاً على احتطاف الشيخ عبدالله بن احمد الحثيلي ، مطالبين الحوثيين بالافراج عنه فوراً.

 

و أرسل الحوثيون حنين قطينة المحافظ المستقيل من منصبه في محافظة صنعاء ليبعث رسائل تهدئة للقبائل التي تجمعت في ساحة السبعين حتى المساء. يذكر ان الشيخ الحثيلي أحد وجهاء مديرية سنحان مسقط الرئيس السابق علي عبدالله صالح. المصدر المشهد اليمني

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــــــــــا

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عاجل : الحوثيون يختطفون الشيخ “الحثيلي” والقبائل تتداعى الى ميدان السبعين بصنعاء” صورة وفيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : الحوثيون يختطفون الشيخ “الحثيلي” والقبائل تتداعى الى ميدان السبعين بصنعاء” صورة وفيديو”، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : الحوثيون يختطفون الشيخ “الحثيلي” والقبائل تتداعى الى ميدان السبعين بصنعاء” صورة وفيديو”.