الارشيف / اخبار اليمن

غريفيث يطلق مسمى جديد على #الحـوثيين.. والشعيبي يعتبرها هزيمة كبرى قبل إنطلاق المشاورات

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصأطلق المبعوث الأممي لليمن مارتن غريفيث مسمى جديد على الميليشيات الحوثية الإنقلابية اليوم الأربعاء عشية إنطلاق مشاورات السويد التي يتوقع أن تبدأ غداً الخميس .

ووصف غريفيث وفقاً للصفحة الرسمية التابعة لمكتبه على تويتر وفد الإنقلابيين الحوثيين المشارك في المشاورات بالسويد بـ "وفد صنعاء" ، وهو مسمى جديد لم يعتاد غريفيث ولا المبعوثين السابقين إطلاقه على الحوثيين الذين يصفوها دائماً بأنصار الله .

وقال غريفيث في تغريدة مقتضبة على تويتر : "يتوجه المبعوث الخاص بخالص الشكر لحكومة السويد لاستضافتها هذه الجولة من المشاورات السياسية، ولحكومة الكويت لتسهيل سفر وفد صنعاء للمشاركة في المشاورات".

وأعتبر القيادي الجنوبي المحامي يحيى غالب الشعيبي بأن ذلك يعتبر هزيمة كبرى للشرعية ووفدها الذي وصل للسويد قبيل إنطلاقها بساعات .

وقال الشعيبي في تغريدات على صفحته في تويتر : "اقرأ يا يماني وأفهم يا عليمي كلام المبعوث الليله لاتوجد شرعيه وانقلابين سياستكم الفاشله ومراهقتكم الغبيه هزمتم انفسكم وهزمتم هادي معكم قبل انطلاق المشاورات اخضعوا للحوثي صاغرين ..الحوثي هزمه شعب الجنوب ومرغ أنفه بتراب الجنوب وانتم عملتم على اقصاءالجنوب من المشاورات وهزمتم أنفسكم".

وفي أخرى قال : "المبعوث الأممي يسمي وفد الانقلابين (وفد صنعاء) وأنتم وفد اين ياخالد يماني وياعليمي ..هكذا تجرعوا مرارة الهزيمة السياسية قبل المشاورات ، وفد صنعاء وأنتم بدون هويه اقصيتم اهلكم الجنوبين فجاء من يحرمكم هويتكم ويجعلكم كومبارس فقط اذلال مابعده اذلال يذلكم من هزمه شعب الجنوب وجرعه الهزيمه".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
غريفيث يطلق مسمى جديد على #الحـوثيين.. والشعيبي يعتبرها هزيمة كبرى قبل إنطلاق المشاورات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غريفيث يطلق مسمى جديد على #الحـوثيين.. والشعيبي يعتبرها هزيمة كبرى قبل إنطلاق المشاورات، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غريفيث يطلق مسمى جديد على #الحـوثيين.. والشعيبي يعتبرها هزيمة كبرى قبل إنطلاق المشاورات.

قد تقرأ أيضا