الارشيف / علوم وتكنولوجيا

ضعف كفاءة البطاريات سبب تأخير أول نسخة كهربائية من بورش 911

اخبار من اليمن كشفت تقارير من داخل شركة بورش أن سبب تأخير طرح نسخة كهربائية من موديل 911 حتى عام 2022، يرجع لعدم كفاءة البطاريات المشغلة للبطاريات الكهربائية، كونها غير مناسبة بالقدر الكافي لتستخدم بموديل بورش.

وكانت شركة بورش كشفت عن النسختين الجديدتين من موديلها الكلاسيكي 911 لعام 2019، خلال مشاركتها بفعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي؛ حيث شاركت بموديل 911 Carrera S وموديل 911 Carrera 4S اللذين يمثلان الجيل الثامن من موديل 911 العريق.

ووفقا لموقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، فإن المفاجأة الكبرى حين لمّح المسؤولون بشركة بورش Porsche خلال وجودهم بالمعرض الأمريكي عن احتمال طرح نسخة من موديل 911 بمحرك كهربائي مهجن وفي وقت قريب.

ونقلا عن موقع "أوتو إكسبريس"، ذكر "موتور وان" أن المشرف الأول على إنتاج موديلا بورش 911، الألماني "أغسطس أكلينتر"، أكد أن نسختي موديل 911 المعروضين بمعرض لوس أنجلوس، قد تم تجهيزهما من الداخل فيما يخص هندسة المحرك، ليكونا قابلين لإجراء تعديلات تجريبية بإضافة محرك كهربائي لهما بحلول عام 2022.

وقال الموقع الأمريكي، إن بورش درست معدلات نجاح الموديلات الكهربائية المختلفة التي طرحت خلال عام 2018 الجاري، وكان هناك أكثر من درس مستفاد من نسب المبيعات ومدى الشعبية التي نجحت في تحقيقها بعض الموديلات، وفي حين فشلت موديلات أخرى في ذلك.

وتأكد لدى المسؤولين لدى شركة بورش أن قوة البطارية وتأثيرها على نطاق سير المحرك كانت أهم ما يجذب المهتمين باقتناء السيارات الكهربائية، وهو ما ستركز عليه في المستقبل.

يذكر أن بورش Porsche تمتلك موديلها الكهربائي المتميز Taycan، الذي تفوق على سيارات تسلا في سرعته في شحن بطارياته؛ فهو قادر على استقبال طاقة شحن بطاريات بنسبة 80% خلال 15 دقيقة فقط، وهي تقنية لا تمتلكها أي شركة أخرى مصنعة للسيارات الكهربائية على مستوى العالم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
ضعف كفاءة البطاريات سبب تأخير أول نسخة كهربائية من بورش 911 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضعف كفاءة البطاريات سبب تأخير أول نسخة كهربائية من بورش 911، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضعف كفاءة البطاريات سبب تأخير أول نسخة كهربائية من بورش 911.