منجي بحر يكشف حقيقة ''ليلة إنقطاع التيار الكهربائي'' ضد الترجي.. ويتحدث عن علاقته بسليم شيبوب

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الرئيس السابق لنادي حمام الأنف منجي بحر اليوم الأربعاء 14 مارس 2018 حقيقة المباراة الشهيرة ضد الترجي الرياضي سنة 2009 والتي شهدت إقطاع التيار الكهربائي في ذلك الحين و انتهت على نتيجة التعادل 3-3.

و أكد منجي بحر في حوار مع موقع آخر خبر أونلاين أن فريقه قدّم مباراة كبيرة حينها وأنهى الشوط الأول متقدما بثلاثية نظيفة إلا أن التأخير في العودة للشوط الثاني أثّر على تركيز لاعبيه خاصة بعد قيام الأمن بمنع اللاعبين من الخروج من حجرات الملابس في مناسبة أولى.

واشار بحر أن الأجواء كانت عادية خلال الشوط الأول وأن هذه الكلمة كلفته إستدعاء من قبل وزارة الداخلية التي لامته على التصريح بأن كل شيء كان يسير على يرام قبل أن تنقلب الأمور في الشوط الثاني معتبرا أن تصريح ممثل الشركة التونسية للكهرباء والغاز حول حقيقة إنقطاع التيار الكهربائي لم يقنعه.

ورفض منجي بحر أن يتهم أي أحد بإعطاء قرار بقطع التيار الكهربائي في تلك الليلة لكنه أكد أن الأمن تسلم كل مفاتيح الملعب قبل أن إنطلاق المباراة وهو الوحيد المسؤول على المولدات الكهربائية في الملعب مؤكدا أنه من المستحيل أن ينقطع التيار الكهربائي تلقائيا.

و أكد منجي بحر أن نادي حمام الأنف سرق في تلك المباراة ضد الترجي الرياضي مؤكدا أن مدرب فريق باب سويقة حينها فوزي البنزرتي تهجم لفظيا على حكم المباراة مكرم اللقام وأنه كان حاضرا على ذلك.

من جهة أخرى أكد منجي بحر أنه يكنّ حبا خاصا للترجي الرياضي على إعتبار أن إدارته ساندت الفريق دائما وطالما اعارته لاعبين دون أي مقابل على غرار صابر خليفة الذي كشف أنه كان يتقاضى مبلغ 800 دينار شهريا مع منحة إمضاء بعشرين ألف دينار قبل أن يتم ترفيع أجرته الشهرية إلى ألف دينار.

و أشار بحر أن نادي حمام الأنف نفض الغبار عن صابر خليفة حينها وأعاد له البريق بعد مروره بفترة سيئة مع الترجي الرياضي.

وفي إطار آخر أكد بحر أنه لم يكن قريبا من الرئيس السابق للترجي الرياضي سليم شيبوب مشيرا إلى أنه طلب منه المساعدة سنة 1994 لعدم نقلته إلى ولاية تطاوين في إطار عمله على إعتبار السلطة التي يملكها لكنه رفضه مساعدته وهو ما جعله يتجنب أن تكون له به أي علاقة.

منجي بحر يكشف حقيقة ''ليلة إنقطاع التيار الكهربائي'' ضد الترجي.. ويتحدث عن علاقته بسليم شيبوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منجي بحر يكشف حقيقة ''ليلة إنقطاع التيار الكهربائي'' ضد الترجي.. ويتحدث عن علاقته بسليم شيبوب، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منجي بحر يكشف حقيقة ''ليلة إنقطاع التيار الكهربائي'' ضد الترجي.. ويتحدث عن علاقته بسليم شيبوب.

0 تعليق