الارشيف / اخبار اليمن

مدير مديرية البريقة يدشن توزيع المساعدات المالية للأسر النازحة

اخبار من اليمن عدن تايم/ عدن - محمد القادريدشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي توزيع المساعدات المالية للأسر النازحة بالمديرية، والمقدمة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي.

وفي التدشين ، أكد اليزيدي إلى أهمية تنفيذ هذا المشروع في التخفيف من معاناة النازحين وتوفير إحتياجاتهم ومتطلباتهم المعيشية ، مثمناً دور الصليب الأحمر على تقديمه يد العون والمساعدة للأسر النازحة القاطنين في مديرية البريقة.

ودعا اليزيدي كافة المنظمات الدولية والمحلية إلى تكثيف جهودها تجاه النازحين والذين يعانون من أوضاع معيشية في غاية الصعوبة، لافتاً إلى أن مديرية البريقة تعد إحدى مديريات محافظة عدن الذي تحتضن أعداد كبيرة من النازحين من محافظات لحج والبيضاء والحديدة وتعز .

من جانبه، أوضح مسؤول القسم الإقتصادي في اللجنة الدولية للصليب الأحمر ، محمد محضار عيديد ، أن توزيع المساعدات النقدية للأسر النازحة في مديرية البريقة يأتي في إطار الخدمات الإنسانية الذي يقدمها الصليب الأحمر في عدد من المحافظات اليمنية ، مشيراً إلى أن عدد المستفيدين من التوزيعات المالية في البريقة بلغت " 1803 " أسرة نازحة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مدير مديرية البريقة يدشن توزيع المساعدات المالية للأسر النازحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير مديرية البريقة يدشن توزيع المساعدات المالية للأسر النازحة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير مديرية البريقة يدشن توزيع المساعدات المالية للأسر النازحة.

قد تقرأ أيضا