منتخب المهرة يفوز على وادي حضرموت ويقترب من نصف نهائي اولمبياد عدن في كرة القدم

منتخب المهرة يفوز على وادي حضرموت ويقترب من نصف نهائي اولمبياد عدن في كرة القدم
منتخب المهرة يفوز على وادي حضرموت ويقترب من نصف نهائي اولمبياد عدن في كرة القدم

منتخب المهرة يفوز على وادي حضرموت ويقترب من نصف نهائي اولمبياد عدن في كرة القدم، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر منتخب المهرة يفوز على وادي حضرموت ويقترب من نصف نهائي اولمبياد عدن في كرة القدم، تم نشره اليوم السبت ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة منتخب المهرة يفوز على وادي حضرموت ويقترب من نصف نهائي اولمبياد عدن في كرة القدم.

المكلا /فادي حقان

 

 حقق فريق منتخب المهرة فوزا مفاجا وثمين على حساب فريق منتخب الوادي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في أفتتاح منافسات المجموعة الثانية التي تستضيفها مدينة المكلا لبطولة كرة القدم لمنتخبات المحافظات ضمن فعاليات الدورة الوطنية الاولى للالعاب الرياضية للناشئين  لعام 2017 وتقيمها وزارة الشباب والرياضة  بدعم من صندوق النشء والشباب والرياضة عدن وبرعايم كريمة من معالي الوزير نائف البكري .

 

فالمباراة التي جرت احداثها عصر اليوم الجمعة بملعب البطولة ملعب الفقيد بارادم على البساط الاخضر ظهر فيها المنتخب المهري بمستوى واداء ايجابي تفاجئ به خصمه منتخب الوادي رغم تقدم الاخير بهدف السبق في الدقيقة العشرين من الشوط الاول عن طريق اللاعب أديب محمد باحاج بعدها انتظر المنتخب المهري حتي الدقيقة ال40 ليعادل النتيجة من ضربة جزء نفذها بنجح من علامة الجزاء اللاعب علي محمد مكيش  لينتهي الشوط الاول بنتيجة التعادل الايجابي .

 

في الشوط الثاني كانت الدقائق الاخيرة هي من المفاجئة الحقيقية للمباراة من خلال تسجيل الاهداف المتتالية للمنتتخبين لكن الحسم كان من نصيب المهريين , فاحداث الاهداف بدات من الدقيقة ال39  لمنتخب الوادي بواسطة لاعبهم "سعيد هادي الرميدي" ليعتقد ابناء الوادي خروجهم بهذه النتيجة واعلان فوزهم , الا ان الدقيقة ال40 من عمر المباراة كانت فيها من الروح والقتال  وعدم الاستسلام الذي ظهرمن جانب المهريين حاملين شعار "لا شي مستحيل في كرة القدم " لينفردوا بتسجيل هدفين مباغتين من قبل النجمين الواعدين "عبدالرحمن حمده الاسد "ونواف رمضان بلال " وسط استغراب كبير لما حدث في سرعة النتيجة في تغير النتيجة وبها يطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز المنتخب المهري بثلاثة اهداف مقابل هدفين للوادي .بهذا كسب اول ثلاث نقاط له في البطولة ليفرض حضوره بقوه على  منتخبي الساحل والوادي في المجموعة

 

ادار اللقاء في الساحة سامي التيس وساعده على  الخطوط داؤد بن مهري واحمد مسهور ورابعا مهدي قندل ومحمد بكران مراقب للمباراة  واحمد بامهري مقيم للحكام وحضور للدولي احمد بن عمرو

 

حضر افتتاح البطولة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت  المشرف العام على إستضافت البطولة الكروية للمجموعة الثانية الكابتن حسن صالح مسجدي ومستشار وزير الشباب والرياضة محسن علي العطاس ورئيس اتحاد كرة القدم بالساحل درويش عبدالله سويد والخبير الكروي ومستشار مجلس مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم بالساحل الكابتن عمر باشامي وعدد من رؤساء الاتحادات والاندية الرياضية بالساحل والوادي وجمع من الجماهير الرياضية .

 

وستتواصل مباريات البطولة للمجموعة الثانية عصر الاحد بلقاء يجمع منتخب الساحل مع شقيقه منتخب الوادي على ملعب الفقيد بارادم في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين خاصمة من جانب الوادي ادا اراد ان يواصل اماله في التاهل للدور المقبل .

 

مستشار وزير الشباب والرياضة محسن علي العطاس عبر في تصريح خاص عن سعادته لوزير الشباب والرياضة نائف البكري وقيادة وزارته على دعم الوزارة  المتواصل واللامحدود للفعاليات والانشطة الرياضية واحتضان محافظة حضرموت بساحلها وواديها العديد من الفعاليات الرياضية ضمن الدورة الوطنية لعام 2017 للالعاب الرياضية .

 

واكد مستشار الوزير  بأن مكتبي الساحل والوادي والاتحادات والجان المشكلة ستكون على قدر من  المسؤولية في التنظيم من اجل انجاح هذه الدورة ,وفي الوقت نفسه مثنين على الجهود التي يبذلها مكتبي الساحل والوادي واشرافهم على تنفيذ البطولات من قبل الجان المشكلة ومساهمة المنتخبات المشاركة في إنجاح الفعاليات الرياضية .

أخبار من الرئيسية

منتخب المهرة يفوز على وادي حضرموت ويقترب من نصف نهائي اولمبياد عدن في كرة القدم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منتخب المهرة يفوز على وادي حضرموت ويقترب من نصف نهائي اولمبياد عدن في كرة القدم، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منتخب المهرة يفوز على وادي حضرموت ويقترب من نصف نهائي اولمبياد عدن في كرة القدم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرسيليا يمنع ريمي كابيلا من اللعب ضده
التالى غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة"