الارشيف / اخبار الفن

بطلة سلسلة "زينا" تغنّي لتأبين ضحايا هجوم نيوزلندا

اخبار من اليمن أبدت الممثّلة لوسي لويس، دعمها لِأسر الضحايا والمصابين في الهجوم الإرهابي على المسجدين بِمنطقة كرايست تشيرش النيوزلندية.

ونشرت النجمة، التي أدّت دور البطولة في السلسلة الشهيرة "زينا الأميرة المحاربة"، مقطع فيديو على "تويتر"، توجّهت عبره بِتحية إجلالٍ للضحايا حسب موقع "فوكس نيوز" الأمريكية.

وغنّت لوليس أغنية "قلوب تتألم" المستخدمة في سلسلتِها التلفزيونية الشهيرة، وتقول كلماتها: "قلوبنا تتألم بِشكلٍ تعجز الكلمات عن وصفه .. الألم يُمزّق روحي .. هذه الأيام شهِدَت روحي تموت .. حياة مدفوعة خارج نطاق السيطرة".

وكتبت لويس رسائل عدة على موقع "تويتر" منذ الهجمات التي أسفرت عن مقتل 50 شخصاً وإصابة العشرات في نيوزلندا، داعيةً مواطنيها إلى التواصل مع مسلِمي البلاد من أجل دعمهم، و"ألاً يتركوا دعاة الكراهية ينتصرون".

ودوّنت لويس: "قولوا لهم إنكم تشعرون بالألم العميق لِما حدث، وأنكم لن تكونوا جزءاً من هذه الكراهية .. لقد جاؤوا يبحثون عن الأمان فامنحوهم الحب رجاءً".

يُذكر أن  لوسي لويس البالغة من العمر 50 عاماً، وُلدت في منطقة جبل ألبرت، إحدى ضواحي أوكلاند التي تعدّ أكثر المدن النيوزلندية اكتظاظاً بالسكان.

وشاركت ضمن مسلسلات تلفزيونية عدة، كما أدّت شخصيات كثيرة في أفلام "الكرتون"، ونزلت ضيفة شرف في مسلسل "سي إس ميامي" الأمريكي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
بطلة سلسلة "زينا" تغنّي لتأبين ضحايا هجوم نيوزلندا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بطلة سلسلة "زينا" تغنّي لتأبين ضحايا هجوم نيوزلندا، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بطلة سلسلة "زينا" تغنّي لتأبين ضحايا هجوم نيوزلندا.