الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الكهرباء تستعد لإطلاق موقعها الالكتروني بتقديم خدمات الاولى من نوعها

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :سيتم قريبا اطلاق الموقع الالكتروني الخاص بوزارة الكهرباء والطاقة من عدن، باشراف ورعاية وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني.

وأعلن الفريق المكلف بانشاء الموقع الالكتروني للوزارة والذي سيتولى ادارته على مدار الساعة ويحتوي على العديد من المزايا الفريدة واصفا بانه موقع غير تقليدي .
وبحسب الفريق سيتم فيه إطلاق خدمة جديدة يقدمها للمواطنين في جميع محافظات الجمهورية، وهذه الخدمة تتمركز في إمكانية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة .

الجدير بالذكر أن تلك الخدمة وغيرها من الخدمات التي يجري حاليا العمل بها بالموقع تأتي من ضمن خطة التطوير التي تقوم بها الوزارة، بقيادة الوزير العناني بالإضافة إلى أنها تعمل على تسهيل معرفة فاتورة الكهرباء الخاصة بهم، سواء كان الاستهلاك منزلي “خاص” بمنازل المواطنين، أو “تجاري” بخص المحلات والشركات التجارية.

كما يحتوي الموقع على العديد من الخدمات التي ستقدمها الوزارة للمواطن ومنها الشكاوي والابلاغ عن سرقة التيار وكيفية توصيل التيار للمشتركين الجدد وكدلك المستثمرين اصافة الى اخر الاخبار عن وزارة الكهرباء بمختلف مؤسساتها
وهناك اضافات نقوم بها حاليا وهي الفريدة من نوعها في تاريخ الوزارة منها استعراض حالة الشبكة الذي يمكن المواطن التعرف على حالة الشبكة الكهربائية لحظيا لكى يقوم المواطن معنا بترشيد الطاقة الكهربائية فى حالة زيادة الحمل.

وعبر م.محمد المسبحي رئيس تحرير الموقع عن سعادته بإنجاز هذا العمل بالتعاون مع فريق العمل الوزاري الى جانبه ، المهندس رامي الشيباني والمهندس احمد زكي والمهندس محمد.

ويتميز الموقع بإستخدام أحدث التقنيات البرمجية في تصميم عصري حديث.
ووجه المسبحي الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الرائع الذي يليق بوزارة الكهرباء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
وزارة الكهرباء تستعد لإطلاق موقعها الالكتروني بتقديم خدمات الاولى من نوعها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الكهرباء تستعد لإطلاق موقعها الالكتروني بتقديم خدمات الاولى من نوعها، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الكهرباء تستعد لإطلاق موقعها الالكتروني بتقديم خدمات الاولى من نوعها.

قد تقرأ أيضا